إيداع الرئيس الموريتاني السابق السّجن من أجل تهم فساد وإساءة إستغلال السلطة
حلقة وصل- وكالات
تم مساء أمس، الثلاثاء 22 جوان 2021، إيداع الرئيس الموريتاني السابق، محمد ولد عبد العزيز السجن بأمر من القاضي المكلّف التحقيق في إتّهامات الفساد الموجّهة إليه منذ شهر مارس الماضي، حسب ما أفادت به مصادر قضائية وحزبية.
وقال قاضٍ في النيابة العامة لوكالة ”فرانس برس”، طالبا عدم نشر إسمه، إنّ عبد العزيز الذي تولّى الرئاسة من 2008 ولغاية 2019 والمتّهم بالفساد وتبييض الأموال والكسب غير المشروع وإساءة إستغلال السلطة أودع الحبس بقرار من قاضي التحقيق، دون أن يحدّد سبب هذا القرار.
التعليقات مغلقة.