conto erotico

تونس تتسلّم هبة يابانية لفائدة وزارة الصحة

حلقة وصل _ فريق التحرير 

تحصلت تونس على هبة يابانية تشتمل على أجهزة تبريد طبية متطورة لدعم سلسلة التبريد المتعلقة بالمحافظة على جودة وسلامة عملية مسك وتوزيع تلاقيح كوفيد 19.

وأفاد وزير الصحة، فوزي مهدي، في تصريح اعلامي على هامش حفل تسليم شحنة المعدات انتظم اليوم الاربعاء بمقر الوزارة بالعاصمة، ان هذه المعدات الطبية التي تقدّمت بها اليابان إلى تونس في شكل هبة عبر منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف)، تتوزع الى 184 ثلاجة طبية و3 مجمدات و955 مراقب درجة حرارة عن بعد.
و أكد مهدي  انه سيقع تخصيص هذه الاجهزة الحديثة لدعم مراكز التلقيح وتعزيز مراكز رعاية الصحة الاساسية بمختلف أنحاء الجمهورية.
ولفت  الى أن جائحة كورونا كشفت عن عدة نقائص بالمنظومة الصحية، منها بالخصوص ما يتعلق بنقص أجهزة التبريد الطبية ذات التقنية العالية “PQS” التي تحافظ على عملية التبريد بصفة تامة دون ترسب للثلج وهي تقنية عالية توصي بها منظمة الصحة العالمية.
كما أشار الى ان عدد أجهزة التبريد الطبية ذات التقنية العالية “PQS” في تونس لا يتجاوز 47 جهازا أي ما يمثل 2 بالمائة فقط من منظومة سلسلة التبريد في تونس، التي تعد 2361 ثلاجة طبية في حيز الاستخدام.
و يشار الى ان  حفل تسليم هذه الهبة اليابانية،حضره كل من  سفير اليابان بتونس، شينزوكي شيميزو، وممثلة منظمة اليونيسيف بتونس، ماريلانا فيفياني.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/