conto erotico

ديوان التونسيّين بالخارج بصدد إعداد منصّةٍ إلكترونيّة لتعليم اللغة العربيّة عن بعد موجّهة لأبناء الجالية بالخارج… التفاصيل

حلقة وصل- وات  

أعلن وزير الشؤون الإجتماعية، محمد الطرابلسي اليوم الاثنين، أن ديوان التونسيين بالخارج بصدد إعداد منصة إلكترونية لتعليم اللغة العربية عن بعد لفائدة التونسيين بالخارج، وذلك خلال جلسة عامة بمجلس نواب الشعب خصّصت لتوجيه أسئلة شفاهية لعدد من أعضاء الحكومة.
وأضاف في ردّه عن سؤال شفاهي تقدم به النائب زياد الهاشمي عن “إئتلاف الكرامة” حول البرامج المرتقبة لتعليم اللغة العربية للتونسيين بالخارج التي يجب أن تراعي الجانب الزمني والبيداغوجي لاسيما في ظل تعطل خدمات دار التونسي في هذا المجال، أن الديوان أطلق تجربة تعليم اللغة العربية على موقع “يوتوب”، وقد لاقت نجاحا فاق التوقعات المرسومة لها.
وردّ الطرابلسي بأن دور المراكز الثقافية والاجتماعية “دار التونسي” تقوم بالتعاون مع وزارة التربية بتعليم اللغة العربية وفق خصوصية بلدان الاقامة وبإعتماد مناهج مختلفة.
ولفت في علاقة بدور التونسيين بالخارج في دعم الاقتصاد، إلى أن الجائحة أثرت على مداخيل الدولة من السياحة إلا أن التونسيين بالخارج ساهموا في دعم التحويلات المالية وأضفوا حركية إقتصادية وتوازنا كبيرين مكنا من الحد من التداعيات الاقتصادية للجائحة.
وأعلن في ذات السياق، عن وجود حوار مع وزير النقل واللوجستيك معز شقشوق لإيجاد صيغ كفيلة بتخفيف الكلفة المالية لعودة التونسيين بالخارج في العائلة الواحدة في علاقة بتذاكر السفر، وذلك للحد من التكاليف المالية والحفاظ على تونس كوجهة تختارها الجالية لقضاء فترة العطلة الصيفية.
يذكر أن الطرابلسي أنهى إجابته تحت ضغط حالة الفوضى التي تسبب فيها أعضاء المجلس من كتلة الدستوري الحر الذين قاطعوا مداخلته، رافعين شعارات تدعو إلى إسقاط الحكومة.
كما لم تقدم وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي، ألفة بن عودة صيود إجابات عن الأسئلة الموجهة إليها بعد إضطرارها لمغادرة الجلسة تحت ضغط أعضاء هذه الكتلة ومطالبتهم إياها بمغادرة قاعة الجلسة، مما إضطر النائب الأول لرئيس مجلس نواب الشعب، سميرة الشواشي إلى رفع الجلسة لإنعدام ظروف العمل.
وات

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/