conto erotico

عبد الفتاح مورو يدعو الغنوشي الى اعتزال السياسة

حلقة وصل _ فريق التحرير

دعا القيادي السابق بحركة النهضة عبد الفتاح مورو، رئيس حركة النهضة ورئيس البرلمان راشد الغنوشي إلى اعتزال الحياة السياسية.

وأكدّ مورو، في حوار له مع صحيفة العرب في عددها الصادر اليوم السبت، فشل النظام السياسي الذي وضعه دستور 2014، معتبرا أنه لم يفرز غير الأزمات، وتشتيت السلطة الواحدة إلى رأسين وهنا يكمن الخطأ، على حد تعبيره.

وعلّق القيادي بالنهضة سابقا، على دعوات حركة النهضة للخروج إلى الشارع والتظاهر، بأن هذه الدعوة خاطئة واستعمال الشارع أمر خطير، لأن الأحزاب الحاكمة مدعوة للإنجاز لا للتظاهر، وهنا لا على اعتبار أن الشارع تستعمله المعارضة في نطاق الاحتجاج وليس في النطاق السياسي، مبرزا أن الطرفان في المعارضة وفي السلطة يتحملان المسؤولية، على حد تقديره.

وبيّن مورو، أن هذه الأزمة في إشارة إلى التحوير الوزاري متوقعة، خاصة في الأنظمة الديمقراطية الجديدة التي تجهد نفسها من أجل المرور من وضع دكتاتوري إلى وضع مؤسساتي جديد، من شأنه أن يفضي إلى استقرار الديمقراطية، معتبرا أنها إشكالات التحول، على حد تعبيره.

و تابع “النظام السياسي الذي وضعناه في دستور 2014 حيث كان ينظر إليه من قبل أطراف على أنه درة من درر العالم، وهو كلام تسويقي، أراد الابتعاد عن الدكتاتورية (دكتاتورية رئيس الجمهورية) فقام بتقليص نفوذه وصلاحياته”.

وأضاف  “لم نستطع إلغاء هذا التعلق بالفردانية مرة واحدة فأردنا تطوير هذا النظام، لكننا وقعنا في فخ يتمثل في تقسيم سلطة واحدة إلى رأسين وهذا خطأ، ومن نتائجه أن يحصل في نطاق السلطة الواحدة تداع يجعل كل طرف يدعي لنفسه السلطة، أنا ضد هذا النظام وقلت ذلك منذ وقت سابق”.

 

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/