conto erotico

تحقيق استقصائي يكشف مساهمة نظام أردوغان بتبرئة خلية القاعدة التركية!

حلقة وصل _ وكالات 

أجرى موقع “نورديك مونيتور” السويدي، بحثًا استقصائيًا، كشف فيه طبيعة العلاقة بين خلية تابعة لتنظيم القاعدة ومنظمة أخرى، عملت في سوريا وليبيا والقوقاز وتقديم الحماية القانونية لكل منهما.
وقال الموقع وهو متخصص في الشأن التركي إن خلية القاعدة التركية كانت على صلة بمنظمة تعمل تحت ستار الأعمال الحقوقية والإغاثية يرمز لها بـ”IHH”، لكن المنظمة في الواقع كانت متورطة في أعمال إرهابية، وكانت على صلة بخلية القاعدة وبجهاز الاستخبارات التركية في الوقت ذاته.
وعملت حكومة الرئيس رجب طيب أردوغان على تبرئة المتهمين منهم وتقديم الدعم لهم، وفقا لـ”نورديك مونيتور”، بدلا من مواجهة هذه الخلية والمنظمة.
وأوضح الموقع أنه راجع وثائق القضية الخاصة بالمنظمة، ليجد أن ممثلها في أذربيجان والقوقاز الذي يدعى حسين بويوكفيرات، كان يعمل علنا في المجال الخيري، بينما كان يحافظ على اتصالات مع زعيم خلية القاعدة في تركيا الملقب باسم “الملا محمد”، واسمه الحقيقي محمد دوغان.
وأضاف الموقع أن سلطات إنقاذ القانون في تركيا احتفظت بتسجيلات لبويوكفيرات، وكانت تتنصت على هاتفه عندما تحدث إلى دوغان حول خطط بشأن نقل الأموال لاستخدامها في أعمال إرهابية.
ويبلغ  بويوكفيرات من العمر 48 عاما، وهو أحد مؤسسي المنظمة، ومثلها في القوقاز بين عامي 1994 و2000، ورغم أنه ترك منصبه في هذه المنظمة وفتح سلسلة متاجر في أذربيجان، فإنه واصل العمل فيها بصفة غير رسمية مستخدمها أسماء مستعارة مثل “عبد الرحمن” و”أبو البراء”. وتم ترحيله من أذربيجان بسبب نشاطه المشبوه قبل سنوات، لكنه تمكن من العودة.
وكان المدعي العام التركي الذي حقق مع الملا محمد، الذي دعا إلى القتال وأعلن تأييد أسامة بن لادن صراحة قد أدرج بويوكفيرات في التحقيق باعتباره واحدا من المشتبه فيهم.

ورصدت السلطات التركية اتصالات بين الرجلين في الفترة الواقعة بين 15 مايو و3 يونيو عام 2009، بعد منح السلطات القضائية حق التنصت على مكالمات رجل الأعمال وتتبع بريده الإلكتروني، وفي فبراير 2010 فتشت الشرطة منزله في إطار التحقيق بقضية خلية الملا محمد.
وبعد صدور مذكرة التوقيف، بقي الرجل متواريا عن الأنظار في تركيا لمدة 8 أشهر، وقرر السفر إلى باكو عبر الحدود السورية عوضا عن استخدام الطائرة مباشرة من إسطنبول، حيث يقيم. ويشير “نورديك مونيتور” ان لدى محاولته عبوره الحدود أوقفته الشرطة التركية، لكن المدعي العام في منطقة ديار دبكر كان صديقا لعائلته، وتم إطلاق سراحه بكفالة.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/