conto erotico

اللجنة العلمية لمتابعة انتشار كورونا : تفاصيل إجراءات التوقّي بالنسبة للوافدين إلى تونس

حلقة وصل _ وات

اعتمدت اللجنة العلمية القارة لمتابعة انتشار فيروس كورونا المستجد جملة من إجراءات التوقي من خطر كوفيد 19 للوافدين إلى تونس أهمها إجبارية الاستظهار بنتيجة تحليل مخبري “pcr” سلبي لا يتعدى تاريخ انجازه 72 ساعة عند التسجيل للسفر والقيام بتحاليل سريعة على عينة عشوائية من المسافرين، يتم على ضوئها إيواء الحالات الايجابية منها بصفة إجبارية بمراكز الحجر الصحي المخصصة للغرض وعلى نفقتهم الخاصة، حسب بلاغ نشرته وزارة الصحة.
وسيتم بداية من الاثنين 16 نوفمبر الجاري، اعتماد إجبارية الحجر الصحي الذاتي للوافدين على تونس، في مكان الإقامة أو النزل المخصصة للغرض بصفة اختيارية، لمدة 14 يوما على نفقة المعنيين بالأمر مع ضرورة تثبت المصالح الجهوية للصحة من مدى توفر الإمكانيات الضرورية على مستوى مكان الإقامة لاحترام ظروف الحجر الصحي الذاتي وفي صورة عدم توفرها أو في حال عدم احترام الحجر الصحي الذاتي يتم وضع المعنيين بالأمر في الحجر الصحي الإجباري على نفقتهم الخاصة، وفق ذات البلاغ.
ويمكن بحسب البلاغ، للراغبين في ذلك إجراء اختبار التحليل في اليوم السابع من الحجر الصحي وفي صورة سلبية هذا الاختبار مغادرة الحجر الصحي، أما عند ظهور الأعراض خلال فترة الحجر الصحي يتم القيام بهذا الاختبار من قبل المصالح الجهوية للصحة وعلى نفقة الدولة.
كما أقرت اللجنة ضرورة إعلام المسافرين من قبل المصالح المختصة بالتدابير الوقائية المتخذة ومراقبة جميع المسافرين قبل السفر على أن يتم منع السفر على كل مسافر يعاني من أعراض COVID-19 أو لديه تحليل ايجابي وضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية خاصة منها ذات العلاقة بالتباعد الجسدي وارتداء القناع الواقي خلال كامل فترة الرحلة.
وستتم، بحسب البلاغ، مراقبة جميع المسافرين عند الوصول في نقاط العبور وذلك عبر الاستمارة الصحية (بطاقة صحية) مع إجبارية الالتزام بتحميل التطبيقة الإعلامية والتطبيقات المعلوماتية لتأمين المتابعة بعد الوصول إلى تونس.
وفي حال استحالة الحصول على “pcr” سلبيًة عند الوصول، أقرت اللجنة إجبارية الحجر الصحي بالنزل المخصصة للغرض لمدة 3 أيام على نفقة المسافر وإجراء اختبار “pcr” عند الوصول من قبل المصالح الجهوية للصحة ويكون على نفقة المسافر على أن يواصل في حال كانت نتيجة التحليل سلبيًة، الحجر الصحي الذاتي في مكان الإقامة أو النزل المخصصة للغرض إلى حدود 14 يوما بصفة اختيارية مع إمكانية إجراء اختبار ثان في اليوم السابع من الحجر الصحي على نفقة المعني بالأمر.
أما في حالة العودة من إقامة قصيرة خارج تونس (أقل من 5 أيام)، فقد أقرت اللجنة إجبارية الحجر الصحي الذاتي في مكان الإقامة أو النزل المخصصة للغرض بصفة اختيارية على نفقة المعني بالأمر لمدة 7 أيام مع إجراء اختبار “pcr” على نفقة المعني بالأمر في صورة ظهور الأعراض.
وعند القدوم إلى تونس لإقامة قصيرة (أقل من 5 أيام)، أكدت اللجنة إجبارية الاستظهار بنتيجة اختبار pcr سلبي لا يتعدى على إنجازه 72 ساعة عند التسجيل للسفر، أما بالنسبة للسفر الطارئ لأسباب عائلية أو مهنية أو صحية وإن لم يتوفر الوقت الكافي لإجراء التحليل المخبري، يجب طلب ترخيص مسبق في الغرض لدى السلطات الصحية على أن يتم تقديم المبررات اللازمة والبرنامج المحدد للزيارة أو المهمة والالتزام بالتطبيق الصارم لمحتوى البرنامج المقدم والإجراءات الوقائية المعمول بها.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/