conto erotico

وليد الزيدي: وزارة الثقافة ليست وزارة تنفيذ بلاغات رئاسة الحكومة

حلقة وصل _ فريق التحرير

أعلن وزير الشؤون الثقافية وليد الزيدي رفضه تنفيذ قرارات رئيس الحكومة هشام المشيشي بإيقاف جميع التجمعات والتظاهرات ذات الطابع الثقافي.

و توجّه الزيدي ،و في تصريح إعلامي له اليوم الإثنين 5 سبتمبر 2020،لكلّ الفاعلين في الشأن الثقافي من أساتذة مسرح ومديري دور الثقافة قائلا: ”من منكم قرأ أنّي قلت ألغوا التظاهرات وأنّي نشرت بلاغ دعوت فيه لإلغاء العروض؟ هل نشرت وزارة الثقافة بلاغا تفاعلت فيه مع قرار رئاسة الحكومة؟”

وأوضح الزيدي أنّ  كاتب عام الحكومة  وليد الذهبي، اتّصل به هاتفيا متسائلا عن أسباب عدم تفاعل وزارة الثقافة مع قرارات رئاسة الحكومة، وبيّن أنّه أعلمه أنّه لن يتفاعل مع تلك القرارات إلى حين اجتماعه مع اللّجنة الصحيّة ومع أهل القطاع ويتمّ التنسيق في ما بعد مع رئيس الديوان.

وأكّد وزير الثقافة أنّه لم يقم بإمضاء أيّ قرار يتعلّق بغلق الفضاءات الثقافية وتابع قائلا ”لن أقوم بفعل شيء” مشيرا أنّ وزارة الثقافة ليست وزارة تنفيذ بلاغات رئاسة الحكومة.

الجدير بالذكر أنّ رئيس الحكومة هشام المشيشي أعلن يوم السبت الفارط عن مجموعة من القرارات التي إتّخذتها الحكومة في إطار مجابهة تفشي فيروس كورونا من بينها منع جميع التجمعات والتظاهرات ذات طابع سياسي أو رياضي أو سياسي أو ثقافي أو تجاري والإحتفالات العامّة أو الخاصّة في جميع الفضاءات.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/