بن علية: كورونا ستعيش معنا لسنوات..وغلق المدارس لن يكون الا في هذه الحالة
حلقة وصل_ فريق التحرير
اعلنت اليوم الناطقة الرسمية باسم وزارة الصحة بخصوص فيروس كورونا ،نصاف بن علية انه اذا تم تسجيل 3 حالات مجمعة في 3 اقسام للتلاميذ عندها تتم عملية تقصي شاملة ويتم تقييم الوضع وهو ما قد يدفع الى اتخاذ قرار الغلق المؤقت ويمكن ان يصل الى 14 يوما .
واكدت بن علية ان هناك عملية توعية كبيرة للتلاميذ وهناك دليل كامل سيطبق بالمؤسسات التربوية .
كما قالت بن علية ان الفيروس سيعيش معنا لمدة سنين ولا وجود لاي وسيلة حاليا الا الوقاية مع العمل على تعزيز الحماية بجميع المناطق للتقصي المبكر للفيروس .
وواصلت بن علية التوضيح بان الفترة الحالية اصبحت اصعب لان رجوع الحياة الاقتصادية ضروري اليوم.
وبالتالي فان تطبيق البروتوكولات الصحية وتوفير المستلزمات اللازمة للوقاية فضلا عن عملية اليقظة والتقصي المبكر ضرورية وثالثا فان أي شخص يحمل الاعراض اذا لم يتخذ الاجراءات اللازمة ولم يعزل نفسه فان الامور ستتعكر .
التعليقات مغلقة.