conto erotico

الغنوشي: “الباجي قائد السبسي أنقذ تونس بسماحته وأفقه الواسع”

حلقة وصل _ فريق التحرير 

عبر رئيس مجلس نواب الشعب راشد  الخريجي الغنوشي،خلال اشرافه على موكب  لتسمية مدرج الأكاديميّة البرلمانيّة باسم المرحوم رئيس الجمهورية السابق الباجي قائد السبسي، عن افتقاده للراحل في الذكرى الأولى لوفاته مؤكدا أن تونس تفتقده و تحتاج لمثله.

وتابع الغنوشي”لانملك الا ان نترحم عليه اعترافا بشيئ من فضله ندشن هذه القاعة اليوم باسمه ونخلد هذه الذكرى في هذه المناسبة.

وبخصوص الدور الذي لعبه الباجي في الوحدة الوطنية شدد الغنوشي على أنه رمز من رموز الوحدة الوطنية و التوافق قائلا: قد انقذ  بأفقه الواسعة تونس  مما عرفته الدول المجاورة…تونس في حاجة لهذه السيرة العطرة.

وختم تصريحه بالتأكيد على أن قلوب الرجال الكبار تتسع لهذه الخلافات وتجعل من المختلفين حديقة متنوعة.

 يشار الى أن  رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي، اشرف على موكب  لتسمية مدرج الأكاديميّة البرلمانيّة باسم المرحوم رئيس الجمهورية السابق الباجي قائد السبسي تثمينا للدور الذي لعبه في مسار بناء الجمهوريّة الثانية ورعاية التجربة الديمقراطيّة في البلاد وإرساء منهج التوافق بحضور عدد من النواب وبعض من افراد عائلته.

يذكر أن مكتب مجلس نواب الشعب قرر في اجتماعه الخميس 23 جويلية، تزامنا مع الاحتفال بعيد الجمهورية، الاقتصار على أنشطة رمزيّة تتمثّل في معرض وثائقي وموكب لتسمية مدرج الأكاديميّة البرلمانيّة باسم المرحوم الباجي قائد السبسي تثمينا للدور الذي لعبه في مسار بناء الجمهوريّة الثانية ورعاية التجربة الديمقراطيّة في البلاد.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/