conto erotico

مع قرب الانتخابات.. هل تعتبر الخلايا النائمة سلاح لبعض الفصائل بالأراضي الفلسطينية ؟ 


 

حلقة وصل_ أحمد محمد

كشفت مصادر أمنية مسؤولة رفيعة المستوى أحدى الدول العربية المجاورة للأراضي الفلسطينية أنها أبلغت السلطة الفلسطينية عن نية حماس شن هجمات على يد خلايا نائمة في بعض من المناطق الواقعة بالضفة الغربية.

وأشارت هذه المصادر في تصريحات نقلتها دورية thetrumpet إلى أن هذه الخلايا تنتظر فقط الوقت المناسب من أجل القيام بهذه الخطوة حتى يتم القيام بهذه العمليات الأمنية الدقيقة في الضفة الغربية.

اللافت أن دورية thetrumpet أشارت إلى أن السلطة ومع توجسها الشديد إزاء قيام حركة حماس بأي من هذه العمليات في الضفة قامت بالتصدي لتجار السلاح في الضفة الغربية بحزم ، وهي الخطوة التي باتت واقعية الآن في ظل المراسلات التي أرسلتها بعض من الأجهزة الأمنية العربية عن نشاط حماس الأمني في الضفة الغربية.

وفي هذا الصدد تشير الصحيفة أيضا إلى سعي السلطة أيضا للتصدي لهذه الأزمة الان ، خاصة في ظل الاستثمارات الحمساوية القوية في الضفة الغربية.

اللافت أن الكثير من التقارير الصحفية العربية تطرقت إلى خلايا حماس النائمة بالأراضي الفلسطينية ، غير إنها اهتمت وأبرزت فقط الدور الذي تلعبه هذه الخلايا في مواجهة إسرائيل ، إلا أن حماس أو بالتحديد عناصر من حماس يمكن أن تستغل هذه العناصر لتقوم بعمليات داخلية لصالحها ضد أهداف فلسطينية داخلية لتحقيق مكاسب سياسية ، وهو يزيد من دقة هذه الخلايا.

اللافت أن بعض من المعاهد العربية المتخصصة أشارت إلى دقة وضع هذه الخلايا ، مثل مركز الإمارات للدراسات والبحوث ، والذي اشار في ورقة بحثية سابقة حملت عنوان ” الصراع الداخلي الفلسطيني: خطأ النهج والتوقيت” إلى رؤية بعض المراقبين إلى أن الحملات الأمنية التي تشنها أجهزة الأمن الفلسطينية على نشطاء “حماس” في الضفة الغربية تعكس خوف السلطة من إمكانية تكرار ما حدث في قطاع غزة في منتصف عام 2007 عندما استولت “حماس” على السلطة في القطاع، ويزيد من هذا الخوف التقارير الإعلامية التي تشير إلى سعي “حماس” إلى تكوين خلايا عسكرية نائمة في الضفة الغربية،

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/