conto erotico

الطبوبي : استهداف الاتحاد استهداف للشعب التونسي

حلقة وصل _ فريق التحرير 

قال نور الدين الطبوبي في كلمة له خلال تجمع عمالي في صفاقس، ‘إننا نعيش في دولة وامبراطورية القضاء’، منددا بالسياسة التي ينتهجها عدد من القضاة ووحكام التحقيق تجاه عدد من القضايا خاصة المتعلقة بالنقابيين.

وأكد الطبوبي في كلمته ان قيادات المنظمة الموقوفين في قضية ما يعرف بـ “الاعتداء على النائب محمد العفاس”، “سيغادرون السجن بشرف، ورؤوسهم مرفوعة”. واضاف قائلا “ان استهداف اتحاد الشغل هو استهداف للشعب التونسي من أجل ضرب حقوقه. الاتحاد ملتزم بالدفاع على الاتفاقيات الممضاة مع الحكومة،وسيختار التوقيت المناسب للدخول في مفاوضات اجتماعية لزيادة أجور عمال القطاع الخاص

وأكد الطبوبي أن الهجمة التي سُلِّطت على جهة صفاقس إنّما هي هجمة سياسية تستهدف الاتحاد برمّته وفق قوله مبينا أن هذه الهجمة هي معركة سياسية بامتياز والاتحاد جاهز لهذه المعركة وسيتم تحديد المكان والتوقيت المناسب من أجل تعديل البوصلة نحو الخيارات الوطنية وفق قوله.

وأضاف الطبوبي أن الاتحاد لا يطالب بحل البرلمان مبينا أن المنظمة الشغيلة تحترم إرادة الشعب.

ويشار إلى أن الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس ينظم اليوم الأحد تجمعا عماليا بإشراف الامين العام للمنظمة الشغيلة نور الدين الطبوبي مؤكدا أن هذا التجمع العمالي يأتي أمام تصاعد وتيرة الهجمة على الاتحاد والنقابيين إضافة الى نية الحكومة في التفويت في المؤسسات العمومية والتخفيض في الأجور.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/