conto erotico

الإمارات تعلن عن مشاريع مشتركة مع إسرائيل لمكافحة فيروس كورونا

حلقة وصل_ 

أفادت وكالة الأنباء الرسمية الإماراتية وام الخميس 25 جوان 2020 بتعاون إسرائيلي إماراتي في المجال الطبي بهدف مكافحة فيروس كورونا. وعلى الرغم من عدم وجود علاقات دبلوماسية بين البلدين إلا أن شركتين من القطاع الخاص الإماراتي وشركتين إسرائيليتين قررتا “إطلاق عدة مشاريع بهدف تضافر الجهود في مجال البحث والتطوير والتكنولوجيا” لمجابهة الجائحة.

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو قد أعلن من جهته الخميس عن “تعاون” مع دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال مكافحة وباء كوفيد-19، رغم عدم وجود علاقات دبلوماسية بين البلدين.

وقالت وام “في ظل تفشي جائحة كورونا في العالم وفي ظل الظروف التي تفرضها هذه الأزمة على كافة دول العالم والمتمثلة في السعي إلى تضافر الجهود في مجال البحث والتطوير والتكنولوجيا وتكريسها لصالح مسيرة الإنسانية، أعلنت شركتان من القطاع الخاص الإماراتي وشركتان إسرائيليتان إطلاق عدة مشاريع مشتركة في المجال الطبي ومكافحة فيروس كوفيد-19”.

وأضافت الوكالة “تأتي هذه الشراكة العلمية والطبية لتتجاوز التحديات السياسية التاريخية في المنطقة ضمن أولوية إنسانية وتعاون بناء يهدف إلى التصدي لجائحة كوفيد-19 والتعاون لأجل صحة مواطني المنطقة”.

وتابعت “في ظل هذه الجائحة التي انتشرت في جميع دول العالم فإنه من الواجب وضع مصلحة الإنسان والبشرية وحمايتها في مقدمة الأولويات، للعمل معا من أجل التخلص من جائحة لم يشهد العالم مثيلا لها”.

وفي وقت سابق، قال نتانياهو في بيان “سيُعلِن (..) وزيرا الصحة الإسرائيلي والإماراتي عن إطلاق تعاون بين البلدين في مجال مكافحة فيروس كورونا”، مضيفا أن هذا التعاون سيشمل مجالات البحث والتطوير والتكنولوجيا.

وتابع أن “هذا نتيجة اتصالات مطولة ومكثفة خلال الأشهر الأخيرة”، مشيرا إلى أن هذا التعاون الرسمي الأول بين البلدين.

تاريخيا، اشترطت الدول العربية، باستثناء مصر والأردن، حلّ النزاع الإسرائيلي الفلسطيني لتطبيع علاقاتها مع إسرائيل.

المصدر: أ ف ب

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/