conto erotico

استئناف نشاط مؤسسات الطفولة العمومیة بصفة عادیة

حلقة وصل _ فريق التحرير

تبعا لرفع اجراءات الحجر الصحي العام، أعلنت وزارة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن بعد التنسیق مع وزارة الصحة والمرصد الوطني للأمراض الجديدة ّ والمستجدة أنّه تقرّر استئناف نشاط مؤسسات الطفولة العمومیة ّ(المنصوص علیھا بوثائق الفتح) بالنسبة للقطاع الخاص (رياض ومحاضن الأطفال، والمحاضن المدرسیة، ونوادي إعلامیة ونوادي أطفال) بصفة عادّية واعتماد طاقة الاستیعاب العادية.

كما ّ يرخص لھذه المؤسسات فتح الفضاءات المخصّصة للأكل وإعداد الغداء للأطفال شرط احترام التناوب على الأكل في شكل مجموعات صغرى.

وبخصوص استئناف النشاط الصیفي، يتعیّن على المؤسسات تطبیق ما جاء بالبروتوكول ّ الصحي الذي ّ ينص على احترام جمیع التدابیر الوقائیة المتعلّقة بالحماية والتوعیة ونظافة الیدين والتباعد الجسدي، إلى جانب ممارسة أنشطة السباحة في البحر والمسابح المراقبة، مع التأكید على منع استعمال المسابح المطاطیّة بالمؤسسات.

ھذا وتعلم الوزارة أنّه ّ تم تحیین دلیل “اجراءات التوقي من انتشار فیروس كورونا المستجد كوفید-19 بمؤسسات الطفولة” بعد التنسیق مع وزارة الصحة والمرصد الوطني للأمراض الجديدة ّ والمستجدة، وتدعو جمیع مديري مؤسسات الطفولة إلى الإستعداد الجید للاستئناف العادي للنشاط وذلك بالتقیّد بمقتضیات
الدلیل المذكور، الذي يمكن تحمیله على الموقع الالكتروني للوزارة tn.gov.femmes.www ،واتخاذ كل التدابیر المستوجبة لضمان احترام الدلیل من قبل الأطفال والأولیاء والعاملین بھذه المؤسسات.
ھذا وتذكّر الوزارة ّ أن مصالح التفقد والإرشاد بالجھات تتولّى مراقبة مدى التزام المؤسسات بتطبیق الاجراءات ّ والتدابیر الوقائیة المنصوص علیھا بالبروتوكول الصحي.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/