conto erotico

تحاليل مخبريّة تؤكد إصابة وافدين من الخارج بكورونا رغم إستظهارهم بنتائج سلبيّة، عضو باللجنة العلميّة توضّح


حلقة وصل- فريق التحرير
سجلت ولايتا سوسة والمنستير خلال اليومين الماضيين إصابات لعدد من الوافدين من الخارج رغم إستظاهرهم بنتائج تحاليل مخبرية تثبت سلامتهم من فيروس كورونا.

وقالت عضو اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا المستجد، جليلة بن خليل لـ”آخر خبر أونلاين” اليوم، الثلاثاء 16 جوان 2020، إنّ الوافدين من الخارج معرّضون لتلقي العدوى خلال الرحلة أو المطار.

وشددت خليل على ضرورة الإلتزام بالحجر المنزلي بالنسبة إلى العائدين من الخارج بإعتبار أنه لا خيار سوى تقيدهم بالإجراءات التي حددتها رئاسة الحكومة.

وأوضحت أنها تتفهم خوف المواطنين من عدم إلتزام القادمين من الخارج بالحجر، مشيرة إلى أنه لا يمكن منعهم من العودة إلى بلادهم.

جدير بالذكر أنّ رئاسة الحكومة​ التونسية كانت قد أعلنت في بيان الأسبوع المنقضي أنها لن تفرض بعد الآن الحجر الصحي الإلزامي في فنادق على الوافدين إلى أراضيها، لكن “إعتبارا من الخميس المقبل ينبغي على التونسيين العائدين من الخارج تقديم شهادة مخبرية تثبت التحليل السلبي (PCR) لكوفيد-19 على ألا يتجاوز تاريخ إجرائه 72 ساعة عند الوصول إلى الحدود التونسية” بالإضافة إلى الخضوع “للحجر الصحي الذاتي لمدة 14 يوما”.

ولفتت رئاسة الحكومة إلى أن السياح القادمين ضمن مجموعات مع منظمي الرحلات السياحية سيُنقلون “إلى النزل على متن الحافلات السياحية الملتزمة بقواعد البروتوكول الصحي للسياحة التونسية وذلك في مجموعات مؤطرة”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/