conto erotico

أبو الغیط ینعى الشاذلي القلیبي: الأمة فقدت سیاسیا عروبیا مخلصا

حلقة وصل _ وكالات 

توفي صباح الیوم الأربعاء الأمین العام الأسبق لجامعة الدول العربیة الشاذلي القلیبي عن عمر ناھز 95 عاما،ونعاه أمین الجامعة الحالي أحمد أبو الغیط قائلا:الأمة فقدت سیاسیا عروبیا مخلصا.

وتوفي القلیبي في مقر سكنه بضاحیة قرطاج في العاصمة تونس.

وشغل القلیبي، الذي يعد من أبرز السیاسیین والدبلوماسیین في تونس في القرن العشرين، منصب الأمین العام للجامعة العربیة في الفترة بین عامي 1979 و1990 عندما نقل مقر الجامعة إلى تونس بعد توقیع مصر اتفاقیة كامب ديفید مع إسرائیل.

وكان للراحل دور كبیر في وضع المؤسسات الأولى لقطاعات الثقافة والإعلام منذ استقلال تونس عن فرنسا عام 1956 كما تقلد عدة مناصب حكومیة.

وتوجه أمین عام الجامعة العربیة الحالي، بالعزاء لأسرة الفقید وللشعب التونسي، مؤكدا أن الأمة العربیة فقدت سیاسیا عروبیا مخلصا، لعب دورا ھاما في مرحلة استثنائیة من تاريخ الجامعة العربیة المعاصرة فضلا عن اضطلاعه بمھام سیاسیة كبیرة في بلده تونس.

وقال أبو الغیط إن القلیبي تمكن من الحفاظ على استمرارية عمل الجامعة في ظل أصعب الظروف التي واجھت العمل العربي المشترك في فترة تولیه المسؤولیة في الثمانینات، وھو ما عزز من القدرة المؤسسیةالكبیرة للجامعة العربیة على البقاء والتكیف مع الأزمات، والاستمرار في خدمة الأمة مھما كانت الظروف.
ووجه الأمین العام بتنكیس علم الجامعة العربیة حدادا على رحیل القلیبي.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/