conto erotico

عماد العليبي :إلغاء الدورة 56 لمهرجان قرطاج الدولي فرضيّة قائمة

حلقة وصل _ فريق التحرير  

أكّد مدير مهرجان قرطاج في دورته 56، عماد العليبي  أنّ كل الفرضيات قائمة من بينها إلغاء الدورة.

وأوضح العليبي ، في تصريح لـموقع “آخر خبر أونلاين” اليوم، الثلاثاء 12 ماي 2020،أنّ الوضعية لاتزال ضبابية إلى حدود نهاية الفترة الأولى من الحجر الصحي الموجه يوم 24 ماي وإجتماع اللجنة العلمية بوزارة الصحة ثم المجلس الوزاري لإتخاذ الخطوات اللازمة ضمانا لسلامة التونسيين، مشيرا إلى أنّ هناك أبعادا إقتصادية وإجتماعية يجب أخذها بعين الإعتبار.

وقال إنّ كلّ قرار سيتم إتخاذه في علاقة بتوقيت المهرجان سيكون على أساس تطور الوضع الوبائي خاصة في ظل إنتشار الوباء مجددا في عدد من الدول.

و كانت  وزيرة الشؤون الثقافية ، شيراز العتيري ،اشارت في وقت سابق عن عن تأجيل مهرجان قرطاج الدولي في دورته الحالية إلى سنة 2021 وذلك بعد الاتفاق بالاتفاق مع مدير المهرجان عماد العليبي، جراء تفشي فيروس كورونا في البلاد .

وأوضحت العتيري ، ي تصريح اعلامي ، أن  مهرجان قرطاج الدولي سيؤجل  بكل تفاصيل برمجته  إلى 2021  ، لعدة  أسباب مرتبطة أساسا بانعكاسات الأزمة الصحية وتوقف الأنشطة وتعطل حركة الطيران وغيرها من الأسباب المتعلقة بالوضع الراهن.

كما كشفت أن هناك  تصورا جديدا استثنائيا لصيف 2020 من خلال  تنظيم مهرجان ثقافي وطني بمختلف الجهات في انتظار الاعلان عن تفاصيل هذا التصور .

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/