conto erotico

كورونا يمنع أجواء رمضان المعتادة في فلسطين 

حلقة وصل _ رنا خليل 

اعتادت مدينة رام الله إنارة فانوس رمضان على ميدان الشهيد ياسر عرفات وسط حضور أبناء الشعب  ولكن لأول مرة أنارت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام و رئيس بلدية رام الله الفانوس دون زوّار، ولم يستطع المواطنين بمختلف دياناتهم الاحتفال بهذه المناسبة، ولم تشهد الأسواق الاكتظاظ المتعارف عليه بالمنطقة بسبب أزمة الكورونا. 

فيروس كورونا، غيّر الكثير من العادات المرغوبة والغير مرغوبة للشعب الفلسطيني، ولكن تغيّب أجواء رمضان أثرت معنوياً على المواطنين لمنع التنقل بين المدن والزيارات ورغم انفتاح الاسواق إلا أن الناس لا تخرج إلا فرد من العائلة ليلبي الاحتياجات الاساسية خوفاً من الفيروس. من جهة أخرى خلفت الأزمة الاقتصادية التي تمر بها آلاف العائلات الفلسطينية  أثرها على مستوى الانفاق والتسوق لحاجيات شهر رمضان، والتزمت بما هو ضروري فقط لشرائه.

وتوقع وزير التنمية الاجتماعية في الحكومة الفلسطينية أحمد مجدلاني ارتفاع معدلات خط الفقر لآلاف الأسر الفلسطينية خلال الأشهر القادمة بسبب فيروس كورونا المستجد في الأراضي الفلسطينية.

ومن الجدير بالذكر أن، رئيس الوزراء الفلسطيني د. محمد اشتيه كان قد أعلن عن صرف مساعدات من خلال وزارة التنمية الاجتماعية ل116 أسرة إضافية، منها 81 ألف في قطاع غزة والباقي في الضفة الغربية وهي بقيمة 137 مليون شيقل. وقال وكيل وزارة التنمية الاجتماعية داوود الديك أن الوزارة ستقوم بمساعدة الأسر الفقيرة الجديدة الناتجة عن فيروس كورونا مادياً فور الانتهاء من جميع البيانات الرسمية.

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/