conto erotico

متى تتحول أعراض كورونا الخفیفة لقاتلة ومتى تذھب للمستشفى؟ 

حلقة وصل _ فريق التحرير

معظم مرضى فیروس كورونا يعانون من أعراض خفیفة في البداية، ففي الیوم الأول أو الثاني قد يعاني المريض العادي من الحمى أو السعال الجاف أو ضیق التنفس أو ألم العضلات أو التعب، لكن ھل يمكن أن تسوء الأعراض وتصبح أكثر احتیاجاً لدخول المستشفى.. ھذا ما نعرف إجابته في السطور التالیة، وفقاً لموقع “بیزنس إنسايدر”. وتمیل حالات الإصابة بفیروس كورونا إلى التفاقم بعد حوالي 5 إلى 10 أيام من بدء الأعراض. ووفقاً للأبحاث فقد دخل مرضى فیروس كورونا في ووھان بالصین إلى المستشفى بعد حوالي أسبوع من الأعراض، كما تم قبول ذوي الحالات الحرجة في وحدة العناية المركزة بعد ذلك بثلاثة أيام.

بناء على ھذا البحث، يشتبه الأطباء في أن الأسبوع الأول من الإصابة قد يكون ً حاسما لتحديد ما إذا كان من المحتمل أن تصبح الحالة شديدة أم لا. وقالت میجان كوفي، طبیبة الأمراض المعدية في مدينة نیويوك: “نرى أن الكثیر من الناس يتوقفون عن مكافحة الفیروس بحلول الیوم الخامس إلى الیوم السابع – وخاصة الأشخاص الذين لم تكن لديھم حالات مرضیة مزمنة و أكثر خطورة، فعادة ما يكون ھناك سیطرة على الفیروس في وقت مبكر إلى حد ما في ذلك الأسبوع الأول.” لكن الحالات الشديدة يمكن أن تؤدي إلى فشل في الجھاز التنفسي- عندما لا يتلقى الدم ما يكفي من لأكسجین، وطريقة واحدة لاكتشاف الحالات الشديدة وھي البحث عن ضیق في التنفس. حددت دراسة حديثة أجريت على 85 مريضاً ماتوا في ووھان أن البداية المبكرة لضیق التنفس يمكن أن تكون علامة تحذير من مرض قاتل محتمل، حیث توفي معظم المرضى في الدراسة بسبب فشل في التنفس وثلثیھم يحتاجون إلى أجھزة تنفس صناعي لمساعدتھم على التنفس.

ومع ذلك، من غیر المحتمل أن يعاني مرضى كورونا من صعوبة في التنفس على الفور. قال كوفي: “إذا كان شخص ما يسجل ضیق في التنفس، فھذا عرض مھم، لكن ھذا عادة ما يحدث بعد خمسة أو ثمانیة أو عشرة أيام من مسار المرض.” حتى ذلك الحین، لا يحتاج كل مريض يعاني من ضیق في التنفس للذھاب إلى المستشفى. قال كوفي إن المرضى يمكنھم البحث عن علامات معینة لتحديد ما إذا كانوا يحتاجون إلى عناية طبیة فورية، ومن ھذه العلامات: ضیق في التنفس يجعل من الصعب علیك المشى في غرفتك أو صعود الدرج أو التحدث بجمل كاملة – فھذه دائما علامات على أن لديك ضیق شديد في التنفس. وأضاف أن الأشخاص الذين يجدون صعوبة في الاستنشاق والزفیر يجب أن يذھبوا إلى غرفة الطوارئ بالمستشفى فوراً لكن معظم المرضى الذين يعانون من أعراض متدھورة يجب أن يناقشوا حالتھم مع الطبیب أولاً.

وتابع كوفي: “من المھم ً حقا أن يكون لديك طبیب رعاية أولیة أو شخص يمكنك التحدث إلیه بشأن حالتك بحیث يمكنك أن تقرر ما إذا كنت بحاجة إلى الذھاب إلى الطوارئ أم لا”

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/