conto erotico

توجيه تهديدات ارهابية للنائبين عبو والمغزاوي: رئاسة البرلمان تتدخّل

حلقة وصل _ فريق التحرير

دعت رئاسة مجلس نواب الشعب الجهات المختصة لفتح تحقيق بشأن التهديد الإرهابي الموجه لنائبي الشعب زهير المغزاوي وسامية حمودة عبو، مطالبة بتوفير الحماية اللازمة لهما والسهر على سلامتهما

وعبرت رئاسة المجلس في بيان أصدرته اليوم الاربعاء 8 أفريل 2020، عن تضامنها المطلق مع النائبين وتدعو، معتبرة أن الإجرام الإرهابي يتآمر على الشعب التونسي في الوقت الذي تواجه فيه المجموعة الوطنية موحّدة التحديات الجسام أمام جائحة كورونا بهدف تشتيت الجهود وادخال الإرباك.

وأكدت في هذا السياق، تمسكها بالوحدة الوطنية والروح العالية من التضامن ونكران الذات الذي عبّرت عنه كل الأحزاب والتيارات والقوى الوطنية والمجتمع المدني، معتبرة هذه الوحدة صمّام الأمان لمواجهة كل التحديات وتحقيق الانتصارات.

يشار الى أن أمين عام حركة الشعب زهير المغزاوي، أكد تلقيه اتصالا من منطقة الأمن بقرطاج، لإعلامه بوجود تهديدات إرهابية جدية تهم سلامته الجسدية، وتم تحرير محضر إعلام في الغرض، دون أن يقدم معلومات إضافية عن طبيعة هذه التهديدات، مؤكدا أن مصالح وزارة الداخلية ستقوم بتكثيف اجراءات الحماية الشخصية لفائدته على ضوء التهديدات الجديدة، رغم تمتعه بها منذ سنة 2014.

كما أعلمت وزارة الداخلية النائبة سامية عبو يوم الأحد الفارط، بوجود تهديد ارهابي يستهدفها وبتوفير حماية أمنية لها، وفق ما أكده مصدر بحزب التيار الديمقراطي لوات

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/