conto erotico

تعيين قيس قوبنطيني سفيرا دائما لتونس لدى الأمم المتحدة بنيورك

حلقة وصل _ فريق التحرير 

تم تعيين قيس قوبنطيني، اليوم السبت 28 مارس 2020، سفير الجمهورية التونسية بأديس ابابا والمندوب الدائم لدى الاتحاد الإفريقي في منصب سفير مندوب دائم للجمهورية التونسية لدى منظمة الأمم المتحدة بنيورورك.

 وسيتولى  قيس قوبنطيني مهمة قيادة الوفد التونسي في مجلس الأمن الدولي خلال عضوية تونس سنتي 2020 و 2021  بعد نقلته من سفارة تونس في أديس أبابا الي نيويورك في الفترة القادمة.

و سبق أن تولى قوبنطيني  مهمة مستشار للشؤون الخارجية بالبعثة الدائمة لدى منظمة الأمم المتحدة بنيويورك في الفترة مابين 2001 إلى 2007 مكلفا بالملفات السياسية بمجلس الأمن وتقلّد خلال هذه الفترة منصب نائب رئيس لجنة الإعلام للجمعية العامة للأمم المتحدة سنتي 2003 ثمّ منصب مقرّر لجنة الشؤون السياسية للجمعية العامة لمنظمة الأمم المتحدة 2004 و 2005.

و القوبنطيني، متحصّل  على الماجستير في الدبلوماسية من الأكاديمية المتوسطية للدراسات الدبلوماسية بمالطا 1999 وعلى شهائد من معهد القانون الدولي الإنساني بسان ريمو حول اللاجئين 2008 ومن الأكاديمية العسكرية الأمريكية West Point حول الشرق الأوسط 2005 ومن مركزNESA  للدراسات الاستراتيجية بواشنطن 2017  وخريج  الدورة 35 لمعهد الدفاع الوطني.

ويتقن القوبنطيني خمس لغات وهي العربية والفرنسية والأنقليزية والاسبانية  والروسية وهو من مواليد 1971 متزوج وأب لطفلين.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/