conto erotico

صندوق الضمان الاجتماعي يعلم منخرطيه باجراءات جديدة


حلقة وصل _ فريق التحرير

اعلن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي انه ضمانا لمواصلة إسداء مختلف المنافع التي يسديها من جرايات ومنافع عائلية والتغطية الصحية التي يؤمنها الصندوق الوطني للتأمين على المرض، يعلم الصندوق كافة منظوريه من مؤجرين وعملة غير أجراء، أنّ التصريح بالأجور ودفع الاشتراكات بعنوان الثلاثيّة الأولى لسنة 2020 سيكون في الآجال القانونيّة المعتادة أي بداية من 1 أفريل 2020.

 

كما يعلم الصندوق أنه في إطار الاجراءات الحكوميّة المتّخذة للإحاطة بالمؤسسات الاقتصاديّة المتضرّرة من تداعيات الازمة، تقرّر تأجيل خلاص المساهمات المحمولة على الأعراف بعنوان الثلاثية الثانية لسنة 2020 (المستوجبة حسب الآجال القانونية المعتادة بداية من شهر جويلية 2020) وذلك لمدة 3 أشهر شرط المحافظة على مواطن الشغل المحدثة لديها.

 

وحرصا على سلامة الجميع يدعو الصندوق كافة العملة غير الأجراء ممن تتوفر لديهم بطاقات بنكية إلى تفادي التنقل لمكاتب الصندوق ودفع اشتراكاتهم عبر بوابة الصندوق www.cnss.tn (فضاء العامل غير الأجير).

 

أمـــا بالنسبة للمؤجرين والذين يمــــلكون شهادة المصادقة الالكتــرونية Certificat électronique يمكنهم الانخراط عن بعد بخدمة التصريح بالأجور ودفع المساهمات عبر موقع الصندوق www.cnss.tn (فضـاء المؤجر).

 

ويهيب الصندوق بكافة منظوريه بضرورة التقيد بالإجراءات الوقائية للحد من انتشار الفيروس. ويضع على ذمتهم عنوان البريد الكتروني التالي للتواصل: mindari@cnss.tn

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/