conto erotico

الصین تعلن تجاوزھا “ذروة” تفشي كورونا

حلقة وصل _ وكالات

أعلنت الصین الخمیس، إنھا تجاوزت ذروة تفشي فیروس كورونا، وذلك بعد انخفاض عدد الإصابات، في بلد أصیب فیه أكثر من 80750 شخص بالفیروس. وانخفض عدد الإصابات الیومیة الجديدة بشكل ثابت في الأسابیع الأخیرة في الصین، ما يؤشر إلى أن الإجراءات غیر المسبوقة بإغلاق المدن التي اتبعتھا الحكومة تؤتي ثمارھا.

وكشفت لجنة الصحة الوطنیة بالصین، أن البر الرئیسي سجل 15 حالة إصابة جديدة مؤكدة بفیروس كورونا، الأربعاء، وھو ما يمثل انخفاضا من 24 حالة في الیوم السابق. وذكرت مقاطعة ھوبي الصینیة في بیان الخمیس، أنه تم البدء في رفع القیود على الإنتاج وتخفیف القیود على السفر لبعض المناطق. وفي وقت سابق أعلنت السلطات الصینیة، إغلاق جمیع المستشفیات المنشأة مؤقتا لمكافحة فیروس كورونا في ووھان وذلك بعد انخفاض عدد الإصابات.

وكان الرئیس الصیني شي جین بینغ قد زار مدينة ووھان، بؤرة تفشي فیروس كورونا، الثلاثاء، حیث تفقد الجھود المبذولة لمكافحة العدوى، والعاملین في الخطوط الأمامیة مثل العاملین في المجال الطبي. ومع تواصل تفشي فیروس كورونا في مختلف أنحاء العالم، كثفت العديد من الدول الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار الفیروس، وأعلنت منظمة الصحة العالمیة، الأربعاء، فیروس كورونا المستجد الذي يتفشى حول العالم “وباء عالمیا”، لكنھا أكدت أنه لا يزال من الممكن “السیطرة علیه”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/