conto erotico

تصاعد التحديات أمام المقاومة عقب حديث العاروري الأخير

حلقة وصل _ أحمد محمد

جاء الحوار الاخير الذي أجراه نائب رئيس حركة حماس صالح العاروري مع قناة الأقصى ليعكس معارضة حركة حماس الاستراتيجية والأكيده للمقترحات الأمريكية للتسوية او أما يعارف إعلاميا باسم صفقة القرن . وأبرزت عدد من التقارير الصحفية الغربية تفاصيل هذا اللقاء ، مشيرة إلى أن قيادات وأجنحة حركة حماس الآن سيركز على تكثيف معارضة هذه المقترحات ، والتلويح باستخدام القوة العسكرية ضدها.

وتشير صحيفة مترو الشعبية البريطانية إلى أن هذا الملف سيكون واحدا من ابرز وأهم الملفات التي سيناقشها رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية أثناء زيارته المقبلة إلى لبنان ، ونقلت الصحيفة عن مصدر سياسي بالحركة قوله أن الحركة ستعمل وخلال الفترة المقبلة على التلويح باستخدام القوة العسكرية للحركة في لبنان لمعارضة هذه المقترحات.

اللافت أن ما طرحته الصحيفة يتفق مع ما أوردته بعض من التقارير الغربية من أن الحركة ستسع وخلال الفترة المقبلة إلى تركيز نشاطها سواء على الصعيد الاستراتيجي أو العسكري في لبنان ، مستغلة عدد من العوامل الهامة. وعن هذه النقطة تشير صحيفة انديبندنت إلى أن الحركة بالفعل بدأت وعلى مدى بعض من الخطوات الاستراتيجية إلى استغلال الأزمات السياسية الحاصلة في لبنان وتدعيم قوتها بالبلاد، خاصة مع مرور ما يزيد عن 130 يوما من المظاهرات في لبنان بلا حل ، الأمر الذي يزيد من عمق هذه الأزمة على الصعيد الداخلي اللبناني ، وسيدفع بالحركة إلى استغلال ما يجري لتحقيق أكبر قدر ممكن من المكاسب لها.

عموما فإن اللافت أن الكثير من الملفات الساخنة ستصاحب هنية في زيارته المقبلة إلى لبنان ، وهي الملفات التي ستتزايد دقتها في ظل تصاعد حدة غضب حركة حماس مما يجري الان على الساحة السياسية والارتباط بتداعيات ذلك على المقترحات الأمريكية للتسوية.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/