conto erotico

الخياري يتوّعد وزير التربية: “تهديد النواب سابقة خطيرة و سنجلبك للبرلمان ونجلدك سياسيا”

حلقة وصل _ فريق التحرير 

اعتبر النائب راشد الخياري اليوم الثلاثاء 25 فيفري 2020 ان وزير التربية حاتم بن سالم “سليل مدرسة الاستبداد” وانه تجاوز كل الخطوط الحمراء باعلانه مقاضاة النواب الذين ادوا زيارة الى معهد النور للمكفوفين ببئر القصعة.

واكد الخياري في مداخلة على اذاعة “الجوهرة اف ام” ان ما قام به الوزير سابقة خطيرة باقدامه على تهديد نواب الشعب مضيفا انه “سيتم جلبه الى مجلس النواب وجلده سياسيا””.

واتهم الخياري الوزير بالتستر على جريمة التحرش التي قال انها استهدفت الاطفال مؤكدا ان الشكايات مر عليها سنوات وانها تكثفت في السنوات الاخيرة وان الوزارة لم تحرك رغم ذلك ساكنا.   

يذكر أن وزير التربية حاتم بن سالم اكد أمس الاثنين ان الوزارة رفعت قضية على النواب الثلاثة الذين توجهوا الى معهد النور للمكفوفين ببئر القصعة بتهمة خرق القانون.

واوضح الوزير في مداخلة له على اذاعة “الجوهرة اف ام” ان المشكل الاساسي في هذه القضية هو خرق القانون من قبل من وصفهم بـ”الغرباء”مذكرا بان   الفصل السادس من مجلة حقوق الطفل والفصل 26 من القانون الاساسي لمكافحة كل اشكال العنف ضد المراة يحجران تحجيرا تاما استنطاق اطفال دون حضور اخصائي نفساني .

واعتبر ان ما قام به النواب “عملية سياسيوية داعشية ضد القانون” وان ما اقدموا عليه من استنطاق التلاميذ وتحريضهم على بعض الاشياء والمقارنة بين تلك الوضعية وبين ما حصل في محتشد الرقاب كان لاسباب ايديولوجية مبرزا ان اول ما يتعين على النواب القيام به  هو احترام القانون.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/