conto erotico

روسيا تطالب تركيا بوقف دعمها للإرهابيين وتزويدهم بالأسلحة

حلقة وصل _ وكالات 

أعلن مركز المصالحة الروسي في سوريا أن روسيا تحث الجانب التركي على إيقاف دعمها للإرهابين وتزويدهم بالأسلحة، وقال المركز التابع لوزارة الدفاع الروسية في بيان، اليوم: “نشير إلى حقيقة أن هذه ليست أول حالة لدعم المسلحين من قبل القوات المسلحة التركية، ونحث الجانب التركي للحد من الحوادث، والتوقف عن دعم أعمال الإرهابيين ونقل الأسلحة إليهم”، حسبما ذكرت وكالة سبوتنيك الروسية.

وأوضح المركز الروسي، أن “المسلحين المدعومين من تركيا قاموا باختراق دفاعات الجيش السوري بغطاء من المدفعية التركية”، مشيرا إلى أنه “في 20 فبراير، نفذت الجماعات المسلحة الإرهابية عددا من الهجمات على وحدات الجيش العربي السوري، باستخدام أعداد كبيرة من المركبات المدرعة، في اتجاه قميناس بالقرب من النيرب”.
وأشار المركز، إلى أن “قامت المدفعية التركية بتقديم الدعم لهجمات المسلحين؛ مما سمح باختراق الإرهابيين لدفاعات الجيش السوري؛ ما أدى إلى إصابة 4 جنود سوريون نتيجة لقصف الإرهابيين.
وتابع مركز المصالحة الروسي قائلا: “تم توجيه ضربة بطائرات (سو-24) التابعة للقوات الجوية الفضائية الروسية على التشكيلات المسلحة التي اخترقت الدفاع. سمح ذلك للقوات السورية بصد جميع الهجمات بنجاح”، مشيرا إلى أن “تركيا أوقفت هجمات مدفعية على قوات الحكومة السورية بعد أن رصدتها روسيا وأبلغت الجانب التركي بذلك”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/