conto erotico

 لأول مرة من 2005 .. ألمانيا تنتظر “مستشارا رجلا” لخلافة ميركل

حلقة وصل _ وكالات

دخل 3 سياسيين كبار صراعا على رئاسة الحزب الديمقراطي المسيحي “الحاكم” بألمانيا، ومن ثم خلافة أنجيلا ميركل في منصب المستشار بالانتخابات المقبلة.

والسياسيون الثلاثة هم رئيس وزراء ولاية شمال الراين ويستفاليا أرمين لاشيت، والبرلماني السابق فريدريش ميرز، ووزير الصحة ينس سبان، ما يفتح الباب أمام تولي مستشار “رجلا” حكم البلاد لأول مرة من 2005.

ويأتي ذلك بعد اعتزام وزيرة الدفاع ورئيسة الحزب الحالية أنجريت كرامب كارنباور، التي كان ينظر إليها بوصفها وريثة لميركل، الانسحاب من المشهد السياسي، إثر فضيحة سياسية هزت البلاد خلال الأيام الماضية.

ووفق صحيفة بيلد الألمانية، فإن السباق على رئاسة الحزب الديمقراطي المسيحي، أكبر أحزاب البلاد، ينحصر بين أرمين لاشيت (58 عاما)، وفريدرش ميرز (64 عاما)، ووزير الصحة ينس سبان (39 عاما).

وأوضحت الصحيفة أن الهيئة العليا للحزب تحاول التوصل إلى اتفاق داخل الغرف المغلقة يحدد رئيس الحزب المقبل، بدلا من إلقاء المهمة بالكامل في أيدي قواعد الحزب في انتخابات داخلية، ينتظر أن تكون طاحنة وتقسم الحزب بين جناحين تقدمي ومحافظ، الصيف المقبل.

وتخشى الهيئة العليا للحزب أن يؤثر أي انقسام تحدثه الانتخابات الداخلية على أدائه في الانتخابات التشريعية المقررة في خريف 2021، بعد نهاية ولاية ميركل الحالية.

ويعد هذا الصراع الثلاثي على رئاسة الحزب الحاكم مفصليا في تحديد مستقبل ألمانيا، خاصة أن هناك توقعات بإجراء انتخابات مبكرة، وعدم الانتظار حتى خريف 2021.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/