conto erotico

قريبا ..  حافلات إسرائیلیة تجوب شوارع الدار البیضاء

حلقة وصل _ 

كشفت وسائل إعلام إيطالیة أن حافلات مستعملة إسرائیلیة ستجوب شوارع الدار البیضاء في المملكة المغربیة في الأسابیع المقبلة، في اتفاقیة توصلت لھا مؤسسة التعاون بین الجماعات ”البیضاء“ المفوضة بتدبیر قطاع النقل. ونقل موقع ”ھسبريس“ عن وسائل الإعلام الإيطالیة أن روما رفضت الترخیص لحافلات إسرائیلیة مستعملة؛ الأمر الذي دفع إلى تحويلھا في عملیة شبه سرية إلى المغرب.

وقالت صحیفة ”إلمیساجیرو“ الايطالیة، الأحد، إن وكالة النقل الحضري بالعاصمة ”أتاك“ قامت بشراء 70 حافلة إسرائیلیة بمبلغ يناھز 6.4 ملايین يورو، غیر أن السلطات المحلیة كانت قد رفضت ترخیصھا ماي الماضي لأن عمرھا يزيد عن عشر سنوات وتنتمي إلى صنف ”يورو 5 ”الملوثة التي تمنع المعايیر الأوروبیة الترخیص لھا.

كما أكدت الصحیفة مطالبة فإن دافیدي بوردوني المستشار بمجلس بلدية روما، عمدة المدينة بالكشف عن ”خیوط قصة المخابرات“ وكیفیة وصول الحافلات الإسرائیلیة إلى المغرب، كما طالب بالكشف عن الجھة التي تتحمل الخسائر التي تكبدتھا ”أتاك“ جراء العملیة الفاشلة.

ومن المتوقع أن تھز ھذه الفضیحة الكبیرة العاصمة الاقتصادية للمملكة التي يقودھا حزب العدالة والتنمیة ذو المرجعیة الإسلامیة المناھض للتطبیع مع الكیان الصھیوني، وفقا لـ“ھسبريس.“

ومن جھته قال عبد العزيز العماري، رئیس المجلس الجماعي ونائب رئیسة مؤسسة التعاون، إن تأخر الاشتغال بواسطة الحافلات يرجع إلى أن الاتفاقیة يجب أن تمر عبر اللجنة الوطنیة للاستثمارات وتأشیر سعد الدين العثماني رئیس الحكومة علیھا.

المصدر: القدس العربي

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/