conto erotico

6 أسباب تجعل هاتفك الذكي يشحن ببطء.. تعرّف عليها

حلقة وصل _ وكالات 

الحقیقة ھي أن مشكلة الشحن في الھواتف الذكیة يعاني منھا كل ھاتف بعد مرور بعض الوقت بغض النظر عن العلامة التجارية، وعادة لنفس الأسباب، في ھذه المقالة سنعرض لك سبب شحن الھواتف الذكیة ببطء، وما يمكنك القیام به حیال ذلك.

الكابل

يعد كابل USBھو الاحتمال الأول في أي حال من حالات الشحن البطيء حیث يتعرض في المجمل إلى معاملة فظیعة من قبل أغلب المستخدمین، حیث يتم ثنیه أو ّ لفه حول بعض الأشیاء والتي يجب أن يكون بعیدا عنھا كل البعد.

كما أن استبدال الكابل الأصلي بواحد جديد ورخیص لن يحل المشكلة، وذلك لأن الكابلات عالیة الجودة توفر أسلاكا نحاسیة وغطاء سمیكا ما يجعلھا أكثر مقاومة للتلف، في حین تستخدم الكابلات الرخیصة الألمنیوم وغیرھا من البدائل التي لا تتماسك.

مصدر الطاقة

السؤال الواضح التالي ھو من أين تحصل على الطاقة؟ إذا كان لديك كابل USBموصول بالحاسب المحمول سیتم شحن الھواتف الذكیة ببطء، كما ھو الحال مع الشحن اللاسلكيQi ،في حین أن Qiھي تقنیة رائعة، إلا أن ھذا التألق يأتي على حساب السرعة.

وأفضل حل ھو أن يكون ھاتفك ً موصولا مباشرة بالطاقة الرئیسیة في مقبس الحائط، ومع ذلك يمكن أن يكون ھذا مشكلة خاصة إذا كنت في مبنى قديم حیث قد تكون الأسلاك غیر واضحة بعض الشيء.

محول الطاقة

من المحتمل أن المحول الفعلي الذي تستخدمه ھو الذي يتسبب في شحن البطارية ببطء، حیث يمكن أن يؤدي تبديل المحولات بین الھواتف إلى مزج الجھد الكھربائي والقوة الكھربائیة والتیار الكھربائي وما إلى ذلك.

وھذا ھو السبب في أنه من الأفضل التمسك بالمحول الذي يأتي مع ھاتفك أو على الأقل إلقاء نظرة على الكتابة الدقیقة الموجودة على الشاحن واستبدالھا بآخر من نفس النوع. الھاتف قديم إذا كنت تجلس ھناك تتساءل عن السبب الذي يجعل جھاز S5 Galaxyيستغرق ً وقتا طويلاً لشحنه، فربما يرجع ذلك إلى أن الجھاز يتآكل بعد عدة سنوات من الاستخدام، حیث إن المعالجات الأحدث تدعم الشحن السريع، ويمكن للعديد من الھواتف الذكیة المحمولة الأحدث الحصول على أربع ساعات من الاستخدام بعد توصیلھا بالشحن لمدة 10 دقائق فقط. كما يمكن أن تكون بطاريتك ھي السبب، لذا اسأل نفسك كم عمرھا؟! ھناك میزة واحدة على الأقل في الھواتف القديمة وھي البطارية القابلة للإزالة، لذلك إذا كان يمكنك إخراجھا ففكر في استبدالھا إذا لم تعد تشحن بشكل طبیعي.

استخدام الھاتف أثناء الشحن

إن استخدام الھواتف الذكیة أثناء الشحن يمنعه من التقدم في الشحن ولذلك من الأفضل أن تترك الھاتف يشحن دون أن تستخدمه، والأفضل من ذلك أن تقوم بإيقاف تشغیل الھاتف الذكي أثناء القیام بشحنه.

تطبیقات الخلفیة

تشغیل الھواتف الذكیة الخاص بك مع الكثیر من التطبیقات ھو أمر رائع، لكن كم منھم يعمل في الخلفیة ويستنزف عمر البطارية؟ تُعد تطبیقات الخلفیة مشكلة مزعجة على أندرويد، فإذا كان لديك الكثیر من التطبیقات التي تعمل في الخلفیة فسوف تستھلك الطاقة، وسیؤدي ھذا بدوره إلى شحن جھازك ببطء أكثر.

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/