conto erotico

حزب الوطد يؤكد تورط قيادة حركة النهضة و جهازها السري في جريمة اغتيال شكري بلعيد

حلقة وصل _ فريق التحرير 

اكد حزب الوطنيين الديمقراطيين الموحد ان “مسار كـشف الحقيقة يتقدم بشكل حثيث ويؤكد تورط قيادة حركة النهضة و جهازها السري في الجريمة” محييا مجهودات ونضالات هيئة الدفاع .

ونبه الحزب في بيان اصدره اليوم الخميس الموافق للذكرى السابعة لاغتيال بلعيد ، مما اسماه “تواصل محاولات حركة النهضة في اتجاه السيطرة على مفاصل الدولة و القضاء من اجل التغطية على المتهمين و تسهيل افلاتهم من العقاب” مضيفا انه يقف اجلالا لذكرى الشهيد الذي ضحى بحياته من اجل عزة تونس و كرامة شعبها .
وذكر الحزب ، في ذات البيان ، بأن شكري بلعيد استشهد في مسار الصراع بين الانحياز لمصالح اغلبية فئات الشعب و سيادة البلاد وحماية امنها و بين مشروع معاداة أهداف الثورة والارهاب والتجويع والتفقير مشيرا في هذا السياق الى إن الحزب بقدر اكباره لكل المناضلين التقدميين في وقوفهم الى جانب مسار كشف الحقيقة فإنه يعتبر ان كل القوى التي تورطت تاريخيا في اغتيال المناضلين و ابناء الشعب و دافعت عن الاستبداد و تحالفت مع كل القوى الرجعية لا يمكن بأي حال أن تكون في صف الشهيد و قضيته .

واشار الحزب ان هذه الذكرى تحل في سياق دقيق تمر به البلاد بعد انتخابات 2019 يتميز بمواصلة “هيمنة القوى السياسية الرجعية على المشهد السياسي و تكريسها لنفس الخيارات و السياسات التي عطلت كل امكانيات التقدم نحو تحقيق اهداف الثورة في الحرية و الكرامة و العدالة الاجتماعية”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/