conto erotico

مخلوف: لن نشارك في أي حكومة يكون حزب تحيا تونس طرفا فيها

حلقة وصل _ فريق التحرير

اعتبر القيادي بائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف، طريقة تكليف إلياس الفخفاخ من قبل رئيس الجمهورية ”غير طبيعية”.

وأوضح مخلوف، خلال حضوره في برنامج ‘هات الصحيح’ على قناة نسمة، اليوم الاثنين، بأن “الفخفاخ لم يكن مرشحا سوى من 36 نائبا فقط”، ملاحظا أن التعريف الذي قدّمه رئيس الدولة بخصوص الشخصية الأقدر كان خاطئا لأنّ القدرة التي نص عليها الدستور تتعلق بالقدرة البرلمانية دون غيرها، وفق تقديره.

وأضاف أن ”الفخفاخ يزعم أنّ 160 نائبا سيصوتون لصالح حكومته لكن في أحسن الأحوال ستتحصل على 60 صوتا فقط”، مضيفا ”الفخفاخ ليس مرشح الأغلبية وإنما هو مرشح ‘تحيا تونس” متابعا “رئيس الحكومة المكلف ليس له أي حجم انتخابي، ويحمل الجنسية الفرنسية (طوعا وليس مكرها) وهو ما يثير استغرابنا كيف لا يلفت هذا الأمر نظر رئيس الجمهورية” ..”رغم ذلك تقبلنا اختياره من قبل رئيس الدولة وقدمنا له مقترحاتنا لكننا تفاجأنا فيما بعد تضمينها في برنامجه الذي أعلن عنه”، بحسب تصريحه.

ووصف مخلوف البرنامج الذي أعلن عنه إلياس الفخفاخ بـ ”المشروع الانتخابي”’ الذي لا يحتوي سوى على الشعارات والعناوين، مبيّنا أن الاقدر يعني أن تختار مرشحا يتمتع بدعم برلماني هام وليس اختيار مرشح ثم البحث عن حزام سياسي له، وفق توضيحه.

وشدّد مخلوف على أن ائتلاف الكرامة لن يشارك في أي حكومة يكون حزب تحيا تونس طرفا فيها، معتبرا أنّ هناك أمر يحاك من أجل انقاذ ما وصفها بـ ”منظومة الشاهد” التي تمثل خطرا حقيقيا على البلاد، على حد توصيفه.

وأشار إلى أن الائتلاف قد يمنح الثقة للحكومة إذا كانت حكومة ثورية أو في أدناها حكومة كفاءات وطنية، مع ضرورة إبعاد منظومة يوسف الشاهد’، مشددا على أن الائتلاف إذا ما قرر المشاركة في حكومة الفخفاخ فإنه لن يتنازل عن وزارة الداخلية، وفق تعبيره.

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/