conto erotico

نحو احداث قسم جدید لزراعة الخلایا الجذعیة لعلاج مرضى سرطان الدم بالمستشفى الجامعي الھادي شاكر

حلقة وصل _ وات 

تحصلت جمعیة “رجاء” لمؤازرة مرضى السرطان على الموافقة المبدئیة من وزارة الصحة لبناء قسم يختص في زراعة الخلايا الجذعیة لامراض الدم لمعالجة مرضى سرطان الدم وذلك بالمستشفى الجامعي الھادي شاكر بصفاقس، وفق ما بیّنه رئیس الجمعیة لـ(وات)، ھشام الداھش.

وأضاف في تصريح ل(وات) الخمیس، “ان المشروع يرمي الى الاستجابة لاحتیاجات المرضى بإقلیم الجنوب الشرقي والغربي للبلاد كما يھدف الى تخفیف الضغط على المركز الوطني لزراعة النخاع العظمي بتونس باعتباره المركز الوحید الیوم في البلاد.

وأوضح الداھش أن تمويل ھذا المشروع الطبي المرتقب يرتكز بالاساس على الھبات والتبرعات والتي بلغت قیمتھا الى حد الان ملیون و704 ألاف دينار مبرزا ان الجمعیة قد وقعت اتفاقیة مع المستشفى سنة 2019 سیتم بمقتضاھا بناء طابق علوي، يخصص لقسم زراعة الخلايا الجذعیة على ان يتم تجھیز القسم الجديد من الآلات والتجھیزات الطبیة بالاعتماد على التبرعات العینیة التي ستتلقاھا الجمعیة.

وافاد ان ان تشغیل المركز الجديد لن يتطلب انتدابات جديدة بل سیتم الاعتماد على الاطارات الطبیة والشبه الطبیة العاملة في قسم امراض الدم وكذلك في مختلف اقسام مستشفى الھادي شاكر.

ويعد سرطان الدم أو اللوكیمیا، أحد أنواع السرطان الذي يتكون في الأنسجة المسؤولة عن إنتاج خلايا الدم، والتي تشمل نقي العظم والجھاز اللـِّمفي. وتعد تونس الیوم 35 ألف حالة من مرضى سرطان الدم وتسجل سنويا 18200 حالة جديدة حسب احصائیات سنة 2018. ويذكر أن جمعیة رجاء لمؤازرة مرضى السرطان تأسست سنة 2017 ويتكون أعضائھا من مرضى وأولیاء مرضى السرطان

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/