conto erotico

بعثة الإتحاد الأوروبي تقدم تقريرها حول الإنتخابات الرئاسية

حلقة وصل _ فريق التحرير 

قدمت بعثة الاتحاد الاروبي لملاحظة الانتخابات تقريرها النهائي حول الانتخابات الرئاسية و التشريعية بتونس والذي تضمن تقييما كاملا للمسار الإنتخابي مع 27 توصية للإنتخابات المقبلة.

وكانت بعثة الإتحاد الأوروبي قد قامت بتقديم هذا التقرير لرئيس الجمهورية و رئيس مجلس نواب الشعب و الهيئة العليا المستقلة للانتخابات و الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي البصري و للأحزاب.

و جاء في التقرير أن العمليات الانتخابية دارت في إطار من الشفافية و التنظيم المحكم.

و شملت التوصيات التي تضمنها التقرير تركيز المحكمة الدستورية و الهيئات المستقلة الأخرى المنصوص عليها في دستور 2014 . إلى جانب تعزيز مراقبة نفقات الحملات  الانتخابية و تعزيز قدرات محكمة المحاسبات بالإضافة إلي التوصية بتعزيز دور المرأة لا سيما على مستوى رئاسة القائمات.

كما أوصت بتأطير تطبيق الفصل 143 من القانون الانتخابي الذي يمكن الهيئة من إلغاء النتائج و توضيح مفهوم الإشهار السياسي و الدعاية الانتخابية إلى جانب تبسيط التراتيب المتعلقة بنفاذ القائمات المترشحة إلى وسائل الإعلام السمعي البصري .

و يذكر أن بعثة الاتحاد الأوروبي وضعت 100ملاحظ لملاحظة الانتخابات الرئاسية و التشريعية التي عرفتها البلاد و ذلك بناءعلى دعوة الهيئة العليا المستقلة للانتخابات.
و ستكون توصيات تقرير بعثة الاتحاد الأوروبي موضوع مائدة مستديرة مع مكونات المجتمع المدني و المؤسسات المعنية بالحساب الانتخابي الاسبوع القادم.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/