conto erotico

مصدرو زيت الزيتون يطالبون بالترفيع في حصة صادراتهم نحو الاتحاد الاوروبي

حلقة وصل _ فريق التحرير

طالبت الغرفة الوطنية لمصدري زيت الزيتون، السلطات التونسية والاتحاد الاوروبي بالترفيع في حصة تونس من صادرات زيت الزيتون نحو الاتحاد الاوروبي الى 100 ألف طن مقابل 56 ألف طن سيما وان الطلب الاوروبي على زيت الزيتون التونسي يفوق 50 مرة الحصة التي حددها الاتحاد الأوروبي.

وأكد رئيس الغرفة، شهاب سلامة ، خلال ندوة صحفية، عقدت الخميس، ان تونس طالبت في اطار المفاوضات حول اتفاقية التبادل الحر الشامل والمعمق « الأليكا » بتحرير حصة الصادرات التونسية من زيت الزيتون نحو الاتحاد الاوروبي لكن دون جدوى باعتبار ان هذا الاخير في موضع قوة مقارنة بتونس.

وأوضح  سلامة أن الكميات المصدرة بلغت الى حد الآن 250 الف طن للموسم 2019-2020 داعيا الى ضرورة ايجاد حلول للتعامل مع انخفاض سعر زيت الزيتون في الاسواق الخارجية خاصة مع وفرة الانتاج وبلوغه 350 الف طن.

واعتبر سلامة ان الحل يكمن في تمكين الفلاح من تكوين مخزون من هذه المادة من خلال رصد منح لفائدته تمكن من استيعاب فائض الانتاج ، موصيا بتجميع الفلاحين ضمن مجمعات مهنية وتأطيرهم حتى يكونوا قادرين على تحسين مردودية وجودة المنتوج والتحكم في كلفة الانتاج.

ويعد قطاع زيت الزيتون 320 الف منتج و1674 معصرة و80 وحدة تعليب و70 مصدر زيت زيتون معلب تحمل اكثر 60 علامة تجارية.

ويشار الى ان 90 بالمائة من انتاج زيت الزيتون موجه للتصدير نحو 54 سوق وان أكثر من 80 بالمائة من صادرات زيت الزيتون المعلب يقع توجيهها الى خارج اوروبا مقابل 71 بالمائة من زيت .

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/