conto erotico

الطبوبي : طريقة اختيار رئيس الحكومة غريبة !

حلقة وصل _ فريق التحرير

عبر الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي عن استغرابه من طريقة اختيار رئيس الحكومة في اشارة الى دعوة قيس سعيد الاحزاب والكتل لتوجيه مراسلات حول مرشحيها لرئاسة الحكومة موضحا “نسمع بكل ألم مهاترات ..وسير ذاتية لاختيار رئيس الحكومة والوزراء في حين ان تونس تزخر بكفاءات يحتذى بها في كل المؤسسات الدولية”.

وقال الطبوبي اليوم الخميس 16 جانفي 2020، في كلمة  خلال مائدة مستديرة تحت عنوان “تسع سنوات بعد الثورة” أن “تونس في حاجة إلى قامات سياسية قادرة على توجيه الشعب نحو خيارات وطنية حقيقة”، قائلا “نحن في حاجة إلى قامات تفهم تعقيدات الدولة وتحدد الاولويات وتفهم ثقافة واحتياجات الشعب”.

ودعا  إلى الحكمة والعقلنة ، معتبرا ان تونس في مفترق الطرقات وان التاريخ سيحاسب الجميع على ما فعلوا، ملاحظا وجود “من يبكي اليوم على الاطلال وعلى الوعود السابقة التي تراها جنة وهم ضد الثورة” وان “هناك ايضا من افرطوا في الثورجية”.

وأكد الطبوبي على ان الثورة الحقيقية هي في العقول وفي تطوير البلاد وفي منح الشعب فرصة ممارسة الديمقراطية،لافتا إلى انه لا يمكن للمسار الديمقراطي النجاح دون تغيير الاوضاع الاجتماعية للفئات الهشة ومقاومة الفقر قائلا “عار علينا ان يقتات الناس من القمامة..وهذه مسؤولية تاريخية”.

واعتبر الطبوبي ان لتونس كل المقومات التي تجعلها ترتقي لمدار الدول المتقدمة.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/