conto erotico

لجنة الأمن والدفاع تستنكر رفض رئاسة الجمهورية حضور جلسة استماع

حلقة وصل _ فريق التحرير

ندد عدد من نواب لجنة الامن والدفاع بالبرلمان اليوم بعدم حضور مدير ديوان رئيس الجمهورية، في اطار تلبية دعوة لجلسة استماع  لممثلي مؤسسة رئاسة الجمهورية.

وأفاد رئيس اللجنة عماد الخميري، في تصريح اعلامي، انه رغم تقديم مراسلة في الغرض الى رئاسة الجمهورية و الاتصال هاتفيا الا ان اللجنة لم تتلق اي رد كتابي.

و كان مجلس نواب الشعب ، أعلن اليوم الإثنين 13 جانفي 2020 عن عقد اللجنة الخاصّة للأمن والدفاع لجلسة استماع إلى المكلف بالتسيير الوقتي للديوان الرئاسي طارق بالطيب حول الأوضاع والتطورات الحاصلة بليبيا، وتداعيات ذلك على الوضع الأمني، وللاطلاع على المجهودات المبذولة سياسيا وديبلوماسيا لمجابهتها.

وبأتي الاستماع للمسؤول بالقصر الرئاسي بعد مرور 3 أسابيع تقريبا  ( 25 ديسمبر 2019) على زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الى تونس والجدل الذي أثارته واثارته أيضا التصريحات التي جاءت على لسانه اثر عودته الى تركيا وتأكيده اتفاقه مع الرئيس قيس سعيد على دعم رئيس حكومة الوفاق فائز السراج.

ويسعى نواب المجلس للاطلاع على حقيقة الموقف التونسي من التدخل العسكري التركي بليبيا وخفايا زيارة اردوغان واستعدادتها لمجابهة اية تطورات في الجارة ليبيا .

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/