conto erotico

ألمانيا تُعلن عن موعد مؤتمر برلين و تركيا أول المدعوين

حلقة وصل _ فريق التحرير

أعلنت ألمانيا اليوم الاثنين 13 جانفي 2020 أنها تعتزم عقد قمة حول الأزمة الليبية بالعاصمة برلين في19 جانفي الجاري.. مؤتمر غُيبت عنه تونس ، واستُثنيت من قائمة المدعوين فيما تم الحاق الجزائر بها.

وفي وقت سابق، أعلنت أنقرة أن الرئيس رجب طيب أردوغان، سيجري زيارة إلى برلين في 19 جانفي .

و حسب وسائل اعلام تركية ، قالت دائرة الاتصال بالرئاسة التركية، في بيان، إن أردوغان ميركل بحثا خلال اتصال هاتفي مستجدات الأوضاع في ليبيا إلى جانب قضايا إقليمية.

وتسعى ألمانيا إلى جمع الدول المعنية بالأزمة الليبية في مؤتمر دولي ببرلين، نهاية يناير/ كانون ثانٍ الجاري من دون تاريخ محدد بدقة، في محاولة للتوصل إلى حل سياسي.

وحثت سفارات فرنسا وألمانيا وإيطاليا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وبعثة الاتحاد الأوروبي لدى ليبيا، الأطراف على اغتنام هذه الفرصة الهشة لمعالجة القضايا السياسية والاقتصادية والأمنية الرئيسية التي تكمن وراء الصراع.

وأضافت: “انطلاقًا من روح مؤتمر برلين، ما زلنا ملتزمين بسيادة ليبيا وسلامة تُرابها وأن تظلّ حرّة من التدخلات الخارجية غير المبرّرة”.

وتابعت: “نحن على استعداد لدعم الأطراف الليبية في تحقيق وقف طويل الأمد للأعمال العدائية وتسوية سياسية من شأنها أن تمكّن جميع الليبيين من التمتّع بمستقبل أكثر سلاما وازدهارا”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/