conto erotico

راشد الغنوشي: على الكتل النيابية تحمل مسؤوليتها و تقديم حكومة للشعب

حلقة وصل _ فريق التحرير 

قال راشد الغنوشي رئيس مجلس نواب الشعب و حركة النهضة ، بعد لقائه بوزير أوروبا و الشؤون الخارجية الفرنسي أنه يأمل ان تتحمل الكتل النيابية مسؤوليتها و تقدم حكومة لتونس في ظل تعطل مصالحها الداخلية و الخارجية بسبب الفراغ المعطل لعلاقاتها و المضر لها مؤكدا أن حكومة تصريف الأعمال قد طال وقتها أكثر من اللازم و لابد من إنهاء فترة تصريف الأعمال بحكومة منتخبة من قبل مجلس نواب الشعب.

و أضاف الغنوشي ، في تصريح صحفي اليوم الخميس 09 جانفي 2020 ، أنه في حالة عدم مرور حكومة الحبيب الجملي في جلسة نيل الثقة المبرمجة غدا الجمعة فدستوريا سيعلن رئيس الجمهورية عن الشخصية التي سيختارها و يراها أجدر لقيادة المرحلة معتبرا أن من سيدير الموقف في هده الحالة هو رئيس الجمهورية وليس حركة النهضة.

و أكد الغنوشي أن أشغال مجلس شورى حركة النهضة المنعقد بصفة استثنائية اليوم تابعت القرارات و المواقف التي كان اتخذها في اجتماعه أمس و مدى احترام رغبة الحركة في تكوين حكومة سياسية و مدى قدرة حكومة التكنقراط المقترحة على الخروج من المضيق حسب قوله.

و يذكر أن جلسة منح الثقة للحكومة المقترحة من قبل الحبيب الجملي ستنطلق غدا الجمعة 10 جانفي 2020 ، في حدود الساعة التاسعة صباحا وسيتم عرض برنامج الحكومة ثم يتم فتح باب النقاش للنواب بمعدل 3 دقائق لكل نائب قبل التصويت على الحكومة التي يجب أن تفوز على الأقل بموافقة 109 نابا لتمر.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/