conto erotico

سابقة تاريخية : السعودية ستحتفل برأس السنة

حلقة وصل _ وكالات 

في سابقة تعد الأولى في تاريخها، تستعد المملكة العربية السعودية للاحتفال بعيد رأس السنة 2020 ضمن برنامج فعاليات لم تشهد الرياض مثله من قبل، في حين ينظر الاتجاه المحافظ لهذه المناسبة على أنها تقليدٌ للغرب.

نشر حساب “بلاتينوم ليست”، الخاص بالفعاليات الفنية في المملكة العربية السعودية، عبر موقع “تويتر”، ملصقا يعلن فيه عن احتفال المملكة بليلة رأس السنة الميلادية 2020.

وأعلنت العديد من الحسابات السعودية على موقع “تويتر” عن الفعاليات التي ستقام بهذه المناسبة، حيث نشر حساب “كاليندر السعودية” تصميماً لإعلان عن يوم الاحتفال وأهم الحفلات التي ستقام فيه.

ويتضمن الملصق الفعاليات التي ستنظمها هذه الشركة في مدينة ملهم بالعاصمة الرياض يوم 31 ديسمبر ومن بينها العد التنازلي للعام الجديد 2020، وعرض ناري، ودي جي، إلى جانب فعاليات أخرى.

وشهدت هذه الفعاليات انتقادات من شخصيات دينية سعودية، إذ أكد عضو هيئة كبار العلماء في السعودية، الدكتور صالح الفوزان، في تصريح سابق أن “المشاركة في احتفالات رأس السنة الميلادية حرام شرعاً”. كما وصفها “بالبدعة الشرعية”.

تأتي هذه الخطوة ضمن التغييرات التي تشهدها السعودية منذ تولي الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد وتحت ما يسمى بالرؤية الإصلاحية والتي تعتبر كسراً للقيود التي عاشتها المملكة لسنوات.

وهذه أول مرة يعلن فيها عن احتفالات رأس السنة بالمملكة العربية السعودية، التي كانت متشددة في مثل هذه المواقف، نتيجة تبنيها اجتهادات دينية تحرم الاحتفال برأس السنة.

وكشف تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه التي تُشرف على تنظيم الفعاليات الفنية والثقافية والترفيهية في البلاد، أن منطقة “البوليفارد”، وهي مقر الفعاليات الرئيسة في مدينة الرياض، ستظهر بحلة جديدة قبل نهاية العام الحالي.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/