conto erotico

للحسم في مسألة المشاركة في الحكومة ..  حركة الشعب تعقد مجلسا وطنيا

حلقة وصل _ فريق التحرير

أعلنت حركة الشعب في بلاغ صادر عنها ليلة أمس الجمعة 20 ديسمبر 2019 أن مجلسها الوطني سيعقد غدا الأحد 22 ديسمبر الجاري اجتماعا بالمقر المركزي للحركة بداية من التاسعة صباحا.

ولم تقدم الحركة تفاصيل بخصوص مضمون او دواعي هذا الاجتماع لكن من المرجح أن تكون له علاقة بالتركيبة السياسية للحكومة ومشاركة الحركة في الائتلاف الحاكم المرتقب.

و قال الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي في تصريح أدلى به أمس لحقائق أون لاين إن رئيس الحكومة المكلف الحبيب الجملي عرض على الأحزاب الاربع التي التقى بها أمس ميثاق الحكومة ووجهة نظره التي من المنتظر أن تعرضها الأحزاب الحاضرة في الاجتماع على هياكلها، مؤكّدا أنها المرة الأولى التي يتم فيها الحديث بوضوح عن الحكومة.

وأشار إلى أنه وقع التطرّق إلى كل النقاط المتعلّقة بتشكيل الحكومة ومن بينها شروط التيار الديمقراطي في انتظار ما ستؤول إليه قرارات هياكل الأحزاب.

وكان الجملي قد التقى يوم أمس الجمعة بممثلي أحزاب التيار الديمقراطي والنهضة وحركة الشعب وتحيا تونس وهم محمد عبو وراشد الغنوشي وزهير المغزاوي ويوسف الشاهد.

و أعلن عماد الخميري الناطق الرسمي باسم حركة النهضة ،امس الجمعة انه تم التوصل لاتفاق مبدئي حول الاحزاب المكونة لحكومة الحبيب الجملي قال انه سيضم النهضة والتيار وتحيا تونس وحركة الشعب لتشكيل حكومة ائتلافية.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/