conto erotico

الخطوط التونسية تُكذب عماد الدايمي

حلقة وصل _ فريق التحرير

كذّبت الخطوط التونسية اليوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 اقالة أحد مسؤوليها على خلفية إبداء رأيه في تدوينة فايسبوكية ، وذلك في اشارة الى ما ذكر في وقت سابق القيادي بحزب الحراك عماد الدايمي بخصوص” سحب الرئيس المدير العام لشركة الخطوط التونسية من احد الموظفين مهمة الاشراف على احدى الدوائر بالشركة بسبب وضعه علامة “اعجاب” على تدوينته (الدايمي) وعين مكانه قريب احد النقابيين”.

وأوضحت الشركة في بلاغ نشرته على صفحتها الرسمية بموقع فايسبوك أن التسميات والتعيينات في الوظائف بكافة شركات المجمع تتم حسب الطرق ووفق الصيغ القانونية المعمول بها بالمؤسسات والإدارات العمومية وانها تستند قانونا إلى توفر المستوى العلمي المطلوب وتوفر عنصر الكفاءة والجدارة لتحمل المسؤولية.

وأكدت انه لم يتم إعفاء أيّ مسؤول من خطته الوظيفية بسبب إبداء آراء شخصية “احتراما لمبدأ حرية التعبير والديمقراطية” وان “على كل شخص يدّعي خلاف ذلك تقديم الحجج والدلائل”.
واضافت انها لاحظت في الأيام القليلة الماضية تعرضها لحملة قالت انها ممنهجة وأساسها الأخبار الزائفة والمغالطة وانها “تأتي في وقت تمكنت الخطوط التونسية من تحقيق نجاحات على مستوى تأمين الرحلات خلال الموسم الصيفي مساهمة في دعم السياحة والاقتصاد الوطني” وان ذلك “تحقق رغم قلّة الموارد المالية العمومية وتواضع الأسطول” مؤكدة ان “هذه النجاحات تعود بالأساس إلى السلم الاجتماعية السائدة بالمؤسسة والى التعاون الايجابي بين الإدارة العامة والطرف الاجتماعي”.
ودعت الإدارة العامة إلى الابتعاد عن بث الأخبار الزائفة والإشاعات المغرضة التي قالت ان من شأنها المسّ من سمعة الناقلة الوطنية مؤكدة أن الخطوط التونسية ستبقى دوما سندا للاقتصاد الوطني مثلما كانت عليه خلال سبعين سنة.

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/