conto erotico

 خالد الكريشي يدعو الشاهد لإقالة وزير السياحة فورا

حلقة وصل _ فريق التحرير

دعا  النائب بالبرلمان عن حركة الشعب خالد الكريشي رئيس حكومة تصريف الاعمال يوسف الشاهد لاقالة وزير السياحة روني الطرابلسي فورا على خلفية دعواته العلنية في اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني ، منح جوازات سفر تونسية والجنسية التونسية لليهود التونسيين الذين هاجروا طوعا واستقروا بالكيان الصهيوني منذ عقود وفق تعبيره.
وحمل خالد الكريشي، في تدوينة له على صفحته على الفايسبوك اليوم السبت ، المسؤولية كاملة لاحزاب الائتلاف الحاكم من حركتي النهضة و تحيا تونس التي قبلت به وزيرا للسياحة – رغم تشكيك العديد من النواب انذاك في امكانية حمله لجنسية الكيان الصهيوني .

لم نكن مخطئين حين وصفناها بانها حكومة الفشل والتطبيع والاقصاء ..على السيد رئيس حكومة تصريف الاعمال يوسف الشاهد اقالة…

Publiée par ‎خالد الكريشي‎ sur Vendredi 29 novembre 2019

و حذّر وزير السياحة روني الطرابلسي ،في حواره مع وكالة الانباء الألمانية ، أمس الجمعة،  من التضييق على حركة اليهود القادمين من فلسطين المحتلة للمشاركة في الاحتفالات الدينية السنوية بمعبد الغريبة بجزيرة جربة.

وأشار  الطرابلسي، إلى أن الحجيج اليهود القادمين من فلسطين المحتلة ”لا يدخلون بجوازات سفر ‘اسرائيلية’ وانما يتم منحهم تراخيص دخول عند الجمارك أو يدخلون بجواز السفر الثاني. وهذا الأمر شائع منذ حكم الرئيس الراحل الحبيب بورقيبة، مبينا أن أكثر من 90 بالمائة من الحجيج اليهود القادمين من فلسطين المحتلة هم من أصول تونسية ممن غادروا البلاد إبان الحروب العربية الصهيونية .

وطالب الطرابلسي في هذا السياق بمنح الجنسية التونسية لهؤلاء ، قائلا ” هؤلاء ولدوا بتونس ولهم الحق في العودة إلى بلدهم بأن تمنحهم الدولة جوازات سفر تونسية… المسلمون العرب في إسرائيل يحجون إلى السعودية”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/