conto erotico

الدايمي : تعيينات الشاهد مشبوهة لادارة الحكم من وراء الستار

حلقة وصل _ فريق التحرير

دعا القيادي في حزب الحراك عماد الدايمي اليوم السبت 30 نوفمبر 2019، كل من قيس سعيد رئيس الجمهورية وراشد الغنوشي رئيس البرلمان والحبيب الجملي رئيس الحكومة المكلف ومسؤولي الأحزاب التي تتفاوض على المشاركة في الحكم إلى “عدم السكوت على التعيينات المشبوهة التي يقوم رئيس حكومة تصريف الأعمال يوسف الشاهد وعدد من وزرائه”.

وعبر الدايمي في تدوينة له على صفحته على الفايسبوك ، عن رفضه المطلق لهذه التعيينات ، و خاطب السلط الثلاث قائلا : ” لديكم مسؤولية عظمى في إيقاف هذا النزيف ..المنظومة تريد محاصرتكم خلال السنوات القادمة عبر شبكة مسؤولين تابعين لها في أهم المواقع الحيوية بالإدارات والدواوين والمنشآت والمؤسسات العمومية .”

واضاف “المنظومة تريد أن تفقدكم أية قدرة على القيام بأية إصلاحات جوهرية .. وتريد الحفاظ على مصالحها على مدى السنوات القادمة ..المنظومة تريدكم واجهة صورية لحكم تديره هي من وراء الستار .. المنافع والمصالح لها والغرم والمسؤولية عليكم ..”، متسائلا: “ماذا تنتظرون لكي تنبهوا على حكومة تصريف الأعمال بإيقاف أية تعيينات إلى حين تولي الحكومة الجديدة ؟ماذا تنتظرون كي تعلنوا رسميا أن أية تعيينات تمت منذ الإعلان عن نتائج الانتخابات ستلغى آليًا، وأنه ستتم مراجعة كل التعيينات التي تمت خلال الأسابيع التي سبقت ذلك الإعلان ؟”.

وتابع الدايمي “هل صمتكم يعني أنكم واثقون في حسن تقدير حكومة تصريف الأعمال أو متحرجون منها أو تريدون مهادنة المنظومة أو غير مدركين خطورة سياسة الاستباق والمحاصرة وافتكاك المواقع المتقدمة التي تمارسها ضدكم المنظومة .. التي تسمى الدولة العميقة وهي أهون من بيت العنكبوت .. لو تعلمون!”.

واعتبر أنه في صورة تواصل صمت الأطراف التي ذكرها في الأيام القادمة عن هذا الخور فانهم سيحكمون على الحكومة القادمة بالفشل ويخسرون قاعدتهم الشعبية ويُعطون جرعة اوكسجين لدولة عميقة بصدد الترنح بعد الانتخابات الأخيرة.

وكتب الدايمي في ختام تدوينته”حذاري فالأيادي المرتعشة لا تصنع التاريخ”، مؤكدا انه سينشر كل التعيينات الأخيرة والتعيينات المنتظرة حتى يفهم الجميع أن العملية ممنهجة.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/