conto erotico

 المغزاوي :الإعلان عن كتلة برلمانية مشتركة بين حركة الشعب والتيار الديمقراطي

حلقة وصل _ فريق التحرير 

أعلن الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي أنّه تمّ الإتّفاق على تكوين كتلة برلمانيّة مُشتركة بين حزب التيار الديمقراطي وحركة الشعب تحت عنوان ”الكتلة الديمقراطيّة”.

وبيّن المغزاوي ،خلال مداخلته في برنامج ”صباح الورد” على جوهرة أف أم اليوم الأربعاء 27 نوفمبر 2019،  أنّ اللقاء بين كتلة حركة الشعب وكتلة التيار الديمقراطي مساء الثلاثاء في البرلمان كان فرصة للنّقاش والتعارف بين الحزبيْن، وتمّ الإتّفاق على تكوين كتلة برلمانيّة مشتركة تتكون من 40 نائبا. وأشار المغزاوي أنّ النقاش سيستمرّ صباح اليوم في البرلمان مع بعض المستقلّين من أصدقاء الحزبيْن للمشاركة في هذه الكتلة.

وأوضح أنّه سيتمّ التداول على هذه الكتلة المُشتركة بين الحزبين، سنة للتيار الديمقراطي والسنة الموالية لحركة الشعب. وأكّد أنّ هدف هذه الكتلة الدّفاع عن الشعب وعن الوطن، وإذا كانت هذه الكتلة مشاركة في الحكومة المقبلة فإنّها ستكون ”بوصلة الحكومة وداعمة لها”، وإذا كانت هذه الكتلة في المعارضة ستكون ”معارضة بنّاءة ومسؤولة” وفق تصريحه. وأضاف أنّ التيار وحركة الشعب في نقاش دائم ومتواصل حول اختيار موقفهم من الحكومة المقبلة مشيرا إلى أنّ الكتلة المشتركة بينهما ستكون من الضمانات الحقيقيّة للمرحلة القادمة في تونس.

وتجدر الإشارة إلى أنّ اليوم الأربعاء هو آخر أجل لإيداع التصاريح بتكوين الكتل البرلمانية، على أن يتمّ إعلان تركيبة مختلف الكتل في الجلسة العامة المقررة يوم الجمعة المقبل.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/