conto erotico

الطبوبي: “سأفضح كل من يهاجم الاتحاد بملفاته”

حلقة وصل _ فريق التحرير

أكد الامين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، أن الاتحاد مستهدف من الداخل ومن الخارج، وهناك من يعتبره حجر عثرة أمام خياراتهم الليبرالية المتوحشة، مشددا على أن “الاتحاد سيبقى الحجر التي تنكسر عليها كل المغامرات التي وصفها بـ’ الدنيئة’ في تونس”.

وقال الطبوبي في كلمة له خلال المؤتمر العادي الثاني عشر للجامعة العامة للشباب والطفولة، اليوم الثلاثاء، “منظمتكم التي يتهمها ‘الفاسدون’ بالفساد تم انتخابها عضوًا قارًا في المجلس العام للاتحاد الافريقي للنقابات، مضيفا، “وقلت لهم باش نعريكم بلغتنا العامية لان الملفات الكل عندي”، لافتا إلى أنه كان على هؤلاء عوض شيطنة الاتحاد استغلاله حتى يكون سفيرا للبلاد بالخارج، وفق تعبيره.

وتابع “لكن هؤلاء أغبياء لا يفقهون في السياسة والدليل على ذلك تدهور كل المؤشرات الاقتصادية والاجتماعية اليوم، أبكي على الطفولة والمرأة والصحة والتعليم، تم ضرب كل المكتسبات التي جاءت بها دولة الاستقلال”، متسائلا “ماذا قدموا للبلاد؟”.

من جانب آخر، نبّه الأطراف السياسية المشاركة في الحكومة إلى ضرورة عدم المساس الخطوط العريضة للخيارات الوطنية للشعب التونسي، قائلا “أعملوا برامجكم وابنوا ائتلافاتكم، ليس لنا لا معتمد ولا وال لتنصبوه، بيننا وبينكم الخطوط العريضة للخيارات الوطنية، سندافع عن حرية التعبير والحقوق الاقتصادية والاجتماعية وكل الاتفاقيات الممضاة”.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/