conto erotico

حمودة: قانون المالية 2020 قنبلة موقوتة

حلقة وصل _ فريق التحرير

أكد الخبير الاقتصادي ووزير الاقتصاد والمالية السابق حكيم بن حمودة ،إن التشتت في البرلمان سيمثل عقبة مشيرًا إلى أنه منذ عام 2011 ، تعاني البلاد من  غياب رؤية اقتصادية ضرورية للخروج من الأزمة بالإضافة إلى غياب الارادة، والمهرة، وتاشجاعة على اقرارا اصلاحات اقتصادية.

و وصف بن حمودة، اليوم 22 نوفمبر 2019 خلال حضوره في برنامج “ميدي شو ” على اذاعة موزاييك ، الحكومات التي توالت منذ الثورة بحكومات “إدارة الشؤون الاقتصادية” مضيفة أن الوحدة والاستقرار السياسي كانا ضرورة إلزامية من أجل تحقيق النمو الاقتصادي المطلوب.

“يجب على رئيس الحكومة تحديد الأولويات الاقتصادية، وهي الاستقرار الاقتصادي عن طريق الحد من عجز الميزان التجاري. هناك حاجة أيضًا إلى قانون مالي تكميلي حيث سيتم إجراء مراجعة  خلال 3 أشهر  للأرصدة الرئيسية في قانون المالية لعام 2020 – وهو قنبلة موقوتة – للحد من تجاوزاته. الاستثمار وإحياء النمو وتطبيق تدابير الطوارئ الاقتصادية هي أيضا جزء من هذه الأولويات.”

وتابع بن حمودة إن الإصلاحات على مستوى المؤسسات العامة وصناديق الضمان الاجتماعي التي تعاني من أزمات وكذلك إعادة تأهيل القطاعات الحيوية مثل التعليم والصحة والنقل ضرورية للغاية.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/