conto erotico

المغزاوي : الجملي اقترح تشكيل لجنة خبراء لصياغة البرنامج الحكومي

حلقة وصل _ فريق التحرير

أفاد النائب والأمين العام لحركة الشعب، زهير المغزاوي،  ، أنّ رئيس الحكومة المكلّف، الحبيب الجملي أكّد ، خلال اللقاء الذي جمعه بحركة الشعب، بأنّ الانطلاق سيكون من الوثيقة التي قدّمتها حركة النهضة.

وأكّد المغزاوي ، اليوم الخميس 21 نوفمبر 2019، خلال مداخلته في برنامج إكسبراسو على اكسبراس اف ام ، أنّ حركة الشعب كانت من الأحزاب التي طرحت نقاط الاستفهام حول استقلاليته من حركة النهضة، مبينا أنّ اللقاء الذي جمع أمس حركة الشعب ورئيس الحكومة كان حول الوضع الاقتصادي الذي تعيشه البلاد، والحركة أكّدت على ضرورة أن تكون الحكومة القادمة لها حزام برلماني ولها برنامج مدقق.

وأشار المغزاوي إلى أنه تم التطرق في هذا اللقاء إلى طرح جملة من القضايا الموجودة في البلاد منها مسألة المؤسسات العمومية وقانون البنك المركزي، مشيرا إلى أنّ رئيس الحكومة مستعد للتفاعل مع هذه القضايا.

وأضاف المغزاوي أنّ النقطة الرئيسية التي تم الحديث عنها هي البرنامج الحكومي، مؤكّدا على أنّ رئيس الحكومة قدّم اقتراح يتمثل في تشكيل لجنة خبراء تصوغ البرنامج الحكومي، موضحا أنّ هذه الفكرة وهذه المنهجية التي اقترحها رئيس الحكومة لا تشكّل الحكومة.

وأكّد المغزاوي أنّ من يصوغ تشكيل الحكومة هو الفريق الذي سيحكم، ولا يمكن الحديث عن لجنة خبراء دون أن يقع إعلان سياسي واضح على الاختيارات الكبرى للحكومة القادمة، مشددا على ضروة الإعلان السياسي وذلك لصياغة البرنامج الحكومي.

وأشار المغزاوي إلى أنّ اليوم سيكون هناك اجتماع في مجلس نواب الشعب، مشيرا إلى أنه يعتبر الاجتماع الثالث من بعد تنصيب رئيس المجلس ونائبيه، وسيتم طرح موضوع تشكيل الكتل، مبيا أنّ هناك وجهة نظر أخرى لحركة  الشعب وهي من الضروري أن يهتم مجلس النواب اليوم بمناقشة قانون المالية باعتباره أهم محور مطروح في البلاد، ويقع تأجيل موضوع تشكيل الكتل بعد المصادقة على قانون المالية وبعد المصادقة على الحكومة، وفق قوله.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/