conto erotico

الحامدي: الحياد في وزارات السيادة سيكون ‘مغشوشا’ و’سلبيا’

حلقة وصل _ فريق التحرير 

أفاد النائب عن التيار الديمقراطي، محمد الحامدي، بأن حركة النهضة وضعت جميع الاطياف السياسية المشاركة في مشاورات تشكيل الحكومة في مأزق، بتكليفها لشخصية غير معروفة في الوسط السياسي لتشكيل الحكومة في إشارة إلى الحبيب الجملي.

وقال الحامدي، خلال حضوره في برنامج ‘هنا شمس’ على شمس اف ام، اليوم الأربعاء، إنهم عبروا عن مخاوفهم من حقيقة انتماء الجملي للنهضة، خلال لقاء جمعهم به، لاسيما بعد مشاركته في حكومة الترويكا، وتعيينه من قبل حركة النهضة، بحسب تعبيره.

وأكد النائب، أن التيار يريد رئيس حكومة مستقل عن جميع الأحزاب المشاركة ليس فقط عن النهضة، حتى لا يكون رهينة لأي جهة سياسية، مضيفا، أن التيار لا يناقش فقط مسألة انتماء الجملي إنما برنامجه والخط السياسي ولاقتصادي للحكومة، وفق تصريحه.

ولفت الحامدي، إلى أنهم أعادوا تذكير الحبيب الجملي بمطالبهم للمشاركة في الحكومة، مشددا على أنهم لن يقبلوا بأن يكونوا مجرد ‘ديكور’ في الحكومة القادمة، على حد تقديره.

وبخصوص تصريح رئيس الحكومة المكلف بشأن تحييد وزارات السيادة، ردّ القيادي بالتيار بأن مسألة الحياد ‘مغشوشة’ أحيانا، قائلا، “وما أدراني بتعيين وزراء على أساس أنهم محايدين وهم في الحقيقة خلافا لذلك”، موضحا أن الحياد في هذه الحالة سيكون سلبيا، أي غياب الإرادة والجرأة السياسية في التعامل وفتح الملفات الشائكة، مستدركا، سيصبح التعامل بمنطق “استرني نسترك”، على حد تعبيره.

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/