conto erotico

عماد دغيج مُهاجما التيارو حركة الشعب: “أعطيناكم قيمة أكبر من مستواكم الحقيقي”

حلقة وصل _ فريق التحرير 

هاجم  القيادي بائتلاف الكرامة عماد دغيج حزبي  التيار الديمقراطي  و حركة الشعب وقيادييهما، متهما اياهم بالنفاق والغدر وادعاء الثورية.

و وجه دغيج خطابه للتيارعبربث مباشر على صفحته على الفايسبوك ، معتبرا أن هذا الحزب لا ينتمي للثورة، قائلا “عطيناكم قدر أكبر من قدركم، ماتحشموش..”. وأعلن ان ائتلاف الكرامة سيقطع العلاقات مع التيار ولن يجالسه مستقبلا ولن يكون شريكا معه في الحكم. وتابع “نحن أكثر منكم وطنية وصدقا”.

و أضاف أن التيار الديمقراطي حزب واهم ومغرور لأنه يطالب بمناصب أكبر من حجمه مثل وزارات العدل والداخلية، ورئاسة حكومة مستقلة، ورئاسة المجلس.

و اعتبر القيادي في روابط حماية الثورة سابقا، أن عدم سحب حركة الشعب مرشحها وعدم سحب التيار مرشحه، خيانة للوعود التي تحدث فيها الطرفان، في مساومة للتصويت لصالح يسري الدالي، مرشح الكرامة.

و أكّد دغيج ان الشعب والكرامة جمعهما اتفاق، بأن يصوت نواب الكرامة لمرشح الشعب للنائب الاول لرئيس المجلس مقابل تصويت نواب الشعب لمرشح الائتلاف للنائب الثاني اليوم، لكن الشعب لم يحترم هذا الاتفاق.

وقال دغيج أنه في صورة تحالف النهضة وقلب تونس، الائتلاف لن يشارك في الحكومة لأنه يرفض وضع يده مع “الفاسدين”، مؤكدا ان نواب الكرامة لا تهمهم المناصب وسيكونون لخمس سنوات صوت الثروة والتونسيين، عبر الصدق والوضوح، وفضح المنافقين، على حد تعبيره.

Publiée par Imed Omda sur Jeudi 14 novembre 2019

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/