conto erotico

هشام عجبوني: النهضة و قلب تونس تحيّلا على الناخبين

حلقة وصل _ فريق التحرير

أكّد النائب المنتخب عن التيار الديمقراطي في البرلمان الجديد، هشام عجبوني، أنّ النهضة ليس من صالحها أن تتحالف مع التيّار الديمقراطي لأنّ مصادر تمويل الحزب شفّافة وليس لديه ملفّات تستطيع أن تقايض بها النهضة التيار.

وأفاد عجبوني ، خلال حضوره  في برنامج ميدي شو على موزاييك، اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019، انّ النهضة من صالحها أن تحكم مع أحزاب تتعلّق بها شُبهات فساد مثل نبيل القروي رئيس حزب قلب تونس. وأشار إلى أنّ فوز الغنوشي برئاسة البرلمان يوم أمس الأربعاء كان متوقّعا، ذلك أنّ حركة  النهضة منذ سنة 2013، تعيش نفس التمشي وإنّ أغلبيّة الأحزاب التي صوّتت لصالح راشد الغنوشي لترأس البرلمان كلّها تابعة لنداء تونس.

وأكّد هشام عجبوني أنّ الصفقة التي أُبرمت بين قلب تونس وحركة النهضة ليست ”وليدة اللّحظة”، ولكنّها موجودة منذ خروج نبيل القروي من السجن وأتبع أنّ القروي قام يوم أمس بالتوجّه يوم أمس الأربعاء للبرلمان وقابل راشد الغنوشي وأعطى أمر لكافّة نواب قلب تونس بالتصويت لصالح الغنوشي في رئاسة مجلس نواب الشعب. وقال ميدي شو أنّه يُشفق على ناخبي النهضة وقلب تونس لأنّه وقع التحيّل عليهم مرّة أخرى بعود إنتخابيّة كاذبة.

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/