conto erotico

خالد الكريشي: النهضة ستدفع فاتورة تنازلات قلب تونس لها

حلقة وصل _ فريق التحرير 

قال النائب في البرلمان عن حركة الشعب خالد الكريشي، إنّ فوز حركة النهضة برئاسة البرلمان نتيجة طبيعيّة ومتوقّعة مفيدا أنّ حركة الشعب بيّنت أنّ هناك نيّة كبيرة للتّقارب والتحالف بين قلب تونس وحركة النهضة.

و أفاد الكريشي ،خلال حضوره اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019، في برنامج ”الماتينال” على شمس اف ام ، أنّه يستغرب من الذّين تفاجؤا من تحالف النهضة مع قلب تونس، مضيفا أنّه في حالة استغراب من ائتلاف الكرامة، الحزب الذي ”صدّع آذاننا بمكافحة الفساد” وفي نهاية المطاف يتحالف مع قلب تونس.

كما أشار إلى أنّ هناك تنازلات قدّمتها حركة النهضة ليساندها كلّ من قلب تونس وائتلاف الكرامة.

وتساءل الكريشي لما لم تتنازل النهضة للتيّار الديمقراطي وحركة الشعب،مؤكّداأنّ المدّة النيابيّة القادمة على امتداد خمس سنوات ستكون لـ ”سداد الدّيون السياسيّة والقانونية والتشريعيّة”.

و قال انّ النهضة ستدفع خلال هذه الفترة فاتورة تنازلات قلب تونس لها. واعتبر الكريشي أنّ أولى طلبات حركة قلب تونس لمساندة النهضة هو التصويت على أن تكون سميرة الشواشي النائبة الأولى لرئيس البرلمان.

واعتبر الكريشي أنّ المدّة النيابيّة القادمة على امتداد خمس سنوات ستكون صعبة لأنّ شخصيّة راشد الغنوشي يغلُب عليها الطابع الفكري والسياسي أكثر من الطابع التقني والإداري، لافتا الى أنّ حركة الشعب لم تُعارض ترشّح الغنوشي للبرلمان على أساس شخصه، ولكن نظرا لعدم استيعابه لحجم الإختلافات الموجودة صلب المجلس وعدم قدرته على تسيّيره.

 

التعليقات مغلقة.

https://www.tamilkamaverisex.com a bushy oriental pussy offering.
www.kambimalayalamkathakal.cc bad stepdaughter sucking and riding.
map of the princess.https://mysexstory.pro/